رياضة / صحيفة اليوم

تين هاج مستمر في تدريب الموسم المقبل


قررت إدارة نادي الإنجليزي لكرة القدم الإبقاء على إريك تين هاج في منصب المدير الفني للفريق، حسبما أفادت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) في وقت مبكر من صباح اليوم الأربعاء.
ورغم الموسم الباهت الذي قدمه مانشستر يونايتد خلال الموسم المنصرم، فإنه اختتمه على أفضل وجه بالتتويج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي، عقب فوزه 2 / 1 على جاره اللدود مانشستر سيتي، في المباراة النهائية للمسابقة العريقة. وأمضى مسؤولو يونايتد الأسبوعين الماضيين في مراجعة أداء الفريق الأول بشكل كامل خلال موسم / 2024، مما أثار التكهنات بشأن مستقبل تين هاج. وكشفت بي أيه ميديا أن إدارة يونايتد قررت الإبقاء على المدرب الهولندي في منصبه بعد النظر في جميع الاحتمالات.
وتردد أن مسؤولي النادي بدأوا المفاوضات مع تين هاج لتمديد التعاقد، حيث من المقرر أن ينتهي عقده الحالي مع النادي في الصيف المقبل.
وذكرت تقارير إخبارية أن جيم راتكليف، المالك المشارك لمانشستر يونايتد، أجرى محادثات مع توماس توخيل، مدرب بايرن ميونخ الألماني وتشيلسي الإنجليزي السابق، في فرنسا الأسبوع الماضي مع تزايد الغموض حول مصير تين هاج. وتعرض مدرب أياكس أمستردام الهولندي السابق لضغوط متزايدة، لاسيما في ظل تراجع أداء يونايتد، الذي تلقى 14 خسارة في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المنقضي، مع انعكس مستواه المحلي السيئ في دوري أبطال أوروبا، حيث ودع المسابقة القارية مبكرا عقب تذيله ترتيب مجموعته بمرحلة المجموعات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا