رياضة / عكاظ

مهمة سهلة للكبار في دور الـ 32

سحبت قرعة دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، أمس (الأربعاء)، وقد بدأت مراسم سحب القرعة بعد توزيع الفرق المشاركة، الـ32، على مستويين؛ ضم الأول أندية دوري روشن مع بطل دوري الدرجة الأولى «دوري يلو» فريق القادسية ليكون عددها 16 فريقاً، وهي: الهلال، والنصر، والأهلي، والتعاون، والاتحاد، والاتفاق، والفتح، والشباب، إضافةً إلى: الفيحاء، وضمك، والخليج، والرائد، والوحدة، والرياض، والأخدود، والقادسية الصاعد حديثًا لدوري المحترفين .

وضم المستوى الثاني أندية دوري يلو للمحترفين في الموسم الماضي، مع الفرق الهابطة من دوري روشن وبطل دوري الدرجة الثانية، وعددها 16 فريقاً، وجاء في هذا المستوى كل من: العروبة، والخلود الصاعدين حديثاً لدوري المحترفين، وكذلك: الطائي، وأبها، والحزم، والعربي، والعدالة، والفيصلي، والباطن، والجبلين، والنجمة، والصفا، والجندل، وجدة، والعين، والبكيرية.

وحددت لجنة المسابقات مباريات دور الـ 32 في 22-25 سبتمبر، ودور الـ 16 في 28-29 أكتوبر، ومباريات دور الثمانية في 7-8 يناير، ومباريات دور الأربعة في 1-2 أبريل من عام 2025.

وجاءت نتائج القرعة على النحو التالي:

‏الاتفاق × العدالة

‏القادسية × العروبة

‏الأخدود × العربي

‏الوحدة × الفيصلي

‏الأهلي × الجندل

‏أبها × التعاون

‏الحزم × النصر

‏الفيحاء × الباطن

‏الاتحاد × العين

‏الطائي × الخليج

‏البكيرية × الهلال

‏الخلود × الشباب

‏الجبلين × الفتح

× الرائد

‏النجمة × ضمك

‏الصفا ×


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا