الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

سبب تواجد رامون بلانيس في مدريد لحسم الصفقة الأولي لـ الاتحاد

كشفت فيليكس دياز رئيس تحرير صحيفة ماركا الإسبانية، عن تفاصيل تواجد رامون بلانيس المدير الرياضي لنادي الاتحاد في مدريد خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق بعد من الصفقات القوية خلال الميركاتو الصيفي المقبل.
ونشر فيليكس دياز عبر حسابه على موقع أكس:" عن تواجد رامون بلانيس في مدريد خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك من أجل الاتفاق مع ناتشو فرنانديز على كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة خلال الفترة الحالية، لحسم انتقاله إلى الاتحاد مطلع الموسم المقبل، وذلك لتدعيم خط دفاع الفريق في الموسم الجديد".
وتابع:" ناتشو فرنانديز سيحصل على مبلغ 80 مليون يورو قيمة عقده مع نادي الاتحاد في موسمين خلال الفترة المقبلة، في ظل اقتراب الصفقة من الاتمام خلال الفترة القادمة، وذلك لرغبة المدرب في تدعيم صفوفه في الموسم القادم".
واختتم:" هناك رغبة من جانب الاتحاد في حسم أكثر من صفقة قوية، من أجل مصالحة الجماهير خلال الفترة المقبلة، وتحسين وضع الفريق في الموسم المقبل، وذلك بالتعاقد أيضا مع مدرب يمتلك إمكانيات كبيرة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا