الارشيف / رياضة / الطريق

الزمالك يسعى لقهر ظروفه في مواجهة صعبة أمام سيراميكا بالدورياليوم الجمعة، 14 يونيو 2024 05:52 صـ

يعود الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، لاستئناف مبارياته من جديد حينما يحل ضيفاً على فريق سيراميكا كليوباترا، في مباراة هامة ينتظرها الجميع ببطولة الدوري المصري الممتاز، خاصة مع المنافسة الشرسة نحو الصدارة التي يتربع عليها بيراميدز.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا
وتقام مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، على ملعب ستاد المقاولون العرب، في تمام السابعة مساء اليوم، ضمن مؤجلات الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.


الأبيض يسعى لمواصلة الانتصارات لاستمرار الزحف
ويسعى الزمالك تحت قيادة البرتغالي جوزية جوميز، لمواصلة الانتصارات في الدوري الممتاز، بعدما نجح لاعبو الأبيض تحقيق الفوز على الاتحاد السكندري عقب سلسلة من الإخفاقات المحلية في وقت سابق.

غيابات قوية تضرب الزمالك قبل مواجهة سيراميكا
ويفتقد الزمالك للعديد من الأسلحة والعناصر الهامة في صفوفه في مواجهة سيراميكا كليوباترا، حيث يغيب التونسي سيف الجزيري هداف الفريق الأبيض بسبب معاناته من كدمة قوية في العضلة الخلفية تعرض لها خلال تواجده بمعسكر منتخب بلاده، إضافة إلى أحمد فتوح الذي يعاني من العضلة الضامة.

كما يغيب أيضاً الثنائي محمود شيكابالا ومحمود الونش لعدم اكتمال لياقتهم البدنية، بجانب أحمد حمدي الذي أجرى جراحة الرباط الصليبي في ألمانيا أمس، إضافة إلى الثلاثي ياسر حمد وسامسون اكينيولا وترافيس موتيابا بسبب تأخر وصولهم للقاهرة بعد مشاركتهم مع منتخبات بلادهم، وكلاً من محمد عاطف ومهاب ياسر لأسباب فنية بقرار من البرتغالي جوزية جوميز.

سيراميكا يتأهب لاستعادة زمام الأمور من جديد
وعلى الجانب الآخر يتأهب لاعبو سيراميكا كليوباترا لاستعادة زمام الأمور من جديد في الدوري المصري الممتاز بتحقيق إيجابية أمام الزمالك، بعدما تعرض أبناء أيمن الرمادي للسقوط المفاجئ على يد انبي بعد هزيمة في الوقت القاتل.

ثنائي خطير لفريق سيراميكا يهدد الزمالك
ويعتمد أيمن الرمادي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا على ثنائي خطير في الخط الأمامي يهدد الزمالك، وهم جون ايبوكا وأحمد ريان اللذان ظهرا بشكل جيد خلال الفترة الماضية ببطولة الدوري الممتاز، بجانب بعض اللاعبين الآخرين المميزين في الفريق صاحب الرداء النبيتي، مما يجعل اللقاء على صفيح ساخن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا