رياضة / صحيفة الخليج

حارس سنغافورة يطالب الجمهور الصيني بعدم إرسال أموال إليه

عادي

بعد إنقاذه 11 كرة أمام تايلاند

14 يونيو 2024

16:49 مساء

قراءة دقيقتين

حارس سنغافورة يطالب الجمهور الصيني بعدم إرسال أموال إليه

حارس سنغافورة يطالب الجمهور الصيني بعدم إرسال أموال إليه

(رويترز)
طالب حسن سوني حارس مرمى منتخب سنغافورة، المشجعين الصينيين بالتوقف عن إرسال أموال إليه، بعد أن ساعدت الكرات التي أنقذها خلال هزيمة فريقه 3-1 أمام تايلاند، في بلوغ المرحلة التالية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 لكرة القدم.
وأنقذ حارس المرمى (40 عاماً) 11 كرة الثلاثاء، لتخفق تايلاند في التأهل للمرحلة التالية المقرر انطلاقها في 27 يونيو/حزيران، على الرغم من فوزها 3-1.
وكان يتعين فوز تايلاند بثلاثة أهداف نظيفة أو تسجيل أربعة أهداف على الأقل والانتصار بفارق هدفين لتتقدم على الصين في الترتيب بالمجموعة.
وانتشر اسم حسن على وسائل التواصل الاجتماعي الصينية بين عشية وضحاها وتم تداول رمز الاستجابة السريع للدفع الخاص بكشك الطعام الذي يديره مع زوجته عبر الإنترنت، حيث استخدمه مشجعون صينيون لإرسال أموال.
وقال حسن في تصريحات إذاعية: «استمتعت بالأمر لفترة من الوقت. بينما كانت الأموال تأتي إلينا. لكن بعد ذلك، كنت أفكر متى سيتوقف هذا؟ هل هذا قانوني؟.. أعتقد أن علينا أن نتوقف في مرحلة ما».
وحذر حسن من إمكانية خداع المشجعين في ظل تداول رموز استجابة سريعة مزيفة أيضاً.
وكتب حسن في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي الخميس: «أقدر حقاً دعمكم لي في الأيام القليلة الماضية، ما أتاح لي معرفة شغف مشجعي كرة القدم الصينيين تماماً».
وأضاف: «خلال الأيام القليلة الماضية، تم تداول رمز الاستجابة السريع للمدفوعات في كشك أرز جوز الهند الخاص بي على نطاق واسع عبر الإنترنت، بينما استخدمت بعض مقاطع الفيديو رموزاً مزيفة.. لذا أناشد الجميع أن يتحلوا بالحكمة في دعمهم ويتوقفوا عن تحويل الأموال إلي عبر الإنترنت».

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/4zyt5x5c

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا