رياضة / صحيفة اليوم

الاتحاد يجمد صفقة مدافع ريال مدريد

كشف الصحفي الإيطالي الموثوق رودي جاليتي، عن تجميد نادي الاتحاد، صفقة مدافع ريال مدريد خلال الفترة الحالية، رغم وصول المفاوضات خلال الفترة الأخيرة، إلى مرحلة كبيرة للغاية، في ظل اتخاذ اللاعب قرار بخوض تجربة جديدة خارج المرينجي مطلع الموسم المقبل بشكل رسمي.
ووفقا لما ذكره الصحفي الإيطالي عبر حسابه على موقع أكس:" فإن نادي الاتحاد في الوقت الحالي، تراجع بشكل كبير عن صفقة ناتشو مدافع نادي ريال مدريد خلال الفترة الحالية، وذلك على الرغم من وصول المفاوضات خلال الفترة الماضية، إلى مرحلة متقدمة خلال الفترة الماضية للانتقال إلى العميد".
وتابع:" إدارة نادي الاتحاد، تميل إلى تجميد صفقة ناتشو رسميا، لحين التعاقد مع مدير فني جديد مطلع الموسم القادم، وذلك في ظل رغبة النادي، في أن يكون المدرب الجديد، هو المسئول عن الصفقات الجديدة في الموسم المقبل.
ويرغب نادي الاتحاد، في إبرام التعاقد مع مدير فني جديد، لقيادة الفريق فنيا، خلفاً للمدرب السابق الأرجنتيني مارسيلو غاياردو الذي استقر النادي على رحيله من النادي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا