رياضة / صحيفة اليوم

صراع إنجليزي بين أستون فيلا ونوتنجهام فورست على ضم سعود عبدالحميد

كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن صراع بين أندية أستون فيلا، ونوتينجهام فورست، على التعاقد مع سعود عبدالحميد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بعد المستويات التي ظهر بها اللاعب خلال الفترة الأخيرة، مع الزعيم في كافة المسابقات المحلية والقارية.
ووفقا لما ذكرته صحيفة"TEAMtalk" البريطانية:" فإن هناك صراع ثنائي بين أستون فيلا ونوتنجهام فورست على ضم سعود عبدالحميد من نادي الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك في ظل رغبة الناديين في تدعيم مركز الظهير الأيمن في الموسم الجديد، بللاعب يمتلك إمكانيات على مستوي كبير".
وذكرت التقارير:" أن هناك تواصل حدث من جانب أستون فيلا ونوتنجهام فورست مع وكيل سعود عبدالحميد، وطالب وكيل اللاعب باللجوء نادي الهلال، الذي يمتلك عقد ممتد لمدة موسم أخر خلال الفترة القادمة".
وينتهي عقد سعود عبدالحميد مع نادي الهلال بنهاية الموسم المقبل، ويحق للاعب التوقيع لأي نادي والرحيل بنهاية الموسم، في حالة عدم وصول إدارة النادي لاتفاق حول تجديد التعاقد مع اللاعب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا