رياضة / اليوم السابع

الزمالك يتوجه إلى الإسكندرية الليلة لخوض مباراة المصري البورسعيدى

يعود فريق الزمالك لاستئناف تدريباته اليوم، الأحد، بعد الحصول على راحة سلبية لمدة 24 ساعة، عقب الفوز على سيراميكا بنتيجة 2 / 1 في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، باستاد المقاولون العرب، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

ويخوض الزمالك تدريباته اليوم على ملعب النادى استعدادًا لمواجهة المصرى البورسعيدى، المقرر لها غدًا الاثنين، باستاد العرب، ضمن منافسات الأسبوع الـ 26 من عمر مسابقة الدورى، ومن المنتظر أن يتوجه الفريق إلى الإسكندرية عقب الانتهاء من التدريب للمبيت بأحد الفنادق استعدادًا للقاء الغد.

 

ويحتل الزمالك المركز الحادى عشر برصيد 31 نقطة بعدما لعب 18 مباراة حقق 9 انتصارات وأربعة تعادلات وتلقى 5 هزائم وسجل لاعبوه 28 هدفا وتلقت شباكه 17.

فيما يحتل المصري البورسعيدى المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة بعدما لعب 24 مباراة فاز في 11 لقاء وتعادل في 6 مواجهات وخسر 7 لقاءات وسجل لاعبوه 32 هدفا وتلقت شباكه 31.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا