رياضة / الصباح العربي

الأهلي دخل معسكر الإسكندرية استعداد للقاء الاتحاداليوم الإثنين، 17 يونيو 2024 04:16 مـ   منذ 15 دقيقة

 الأهلي، استقر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تشكيل الفريق لمباراة الاتحاد السكندري المقبلة حيث بات من المنتظر أن يبدأ الأهلي بالحارس محمد الشناوي، وأمامه محمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعمر كمال، وفي خط الوسط إمام عاشور ومروان عطية وأليو ديانج، وفي الأمام أحمد عبد القادر وحسين الشحات وكهربا.

كما يناقش كريم الدبيس لاعب الأهلي الرحيل عن القلعة الحمراء بعد خروجه من الحسابات الفنية للسويسري مارسيل كولر خلال الفترة الماضية رغم إصابة علي معلول ومع عدم وجود أي ظهير أيسر أساسي في الفريق وأكد مصدر امتلاك اللاعب أكثر من عرض محلي يفاضل بينهم حاليا.

الأهلي، كما يجرى الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الأهلي أشعة جديدة في الأسبوع الأول من يوليو القادم للاطمئنان على إصابته في العضلة الخلفية تلك التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب بلاده حيث يعاني اللاعب من الإصابة بشد من الدرجة الثانية في العضلة الخلفية يغيب علي إثرها عن الملاعب لمدة ٣ شهور تقريبا.

موعد مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري

ويواجه النادي الأهلي نظيره الاتحاد السكندري غدا الثلاثاء من شهر يونيو الجاري في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

منح مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لاعبيه راحة سلبية من التدريبات امس وذلك في إطار التحضيرات الفنية الخاصة بمواجهة فريق الاتحاد السكندري، في مباراة الفريق القادمة، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز ويدخل الأهلي معسكر مغلق اليوم في الإسكندرية استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري غدا الثلاثاء.

وفاز النادي الأهلي مؤخرا على فاركو بهدفين مقابل هدف، فى المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز، والمقامة على أرضية ستاد العرب.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا