رياضة / صحيفة الخليج

«الجوجيتسو» يشارك في «الجائزة الكبرى» بتايلاند

تغادر بعثة المنتخب الوطني للجوجيتسو، الثلاثاء، إلى العاصمة التايلاندية بانكوك للمشاركة في بطولة الجائزة الكبرى، التي تقام خلال الفترة من 19 إلى 23 يونيو الجاري، ويشار فيها منتخب ؛ استعداداً للاستحقاقات المقبلة، وعلى رأسها بطولة العالم في اليونان خلال شهر أكتوبر القادم.

وتشهد البطولة مشاركة أكثر من 300 لاعب ولاعبة من 29 دولة، وتعد هذه المشاركة الخارجية الثانية للمنتخب من أصل 5 مشاركات تتضمنها أجندة المنتخب لهذا العام، حيث تألق أبطال الإمارات خلال مشاركتهم في بطولة آسيا للجوجيتسو التي استضافتها أبوظبي الشهر الماضي، واحتفظوا باللقب للعام الرابع على التوالي.

وتضم بعثة المنتخب الوطني 19 لاعباً ولاعبة من أصحاب الخبرة والشباب والمواهب الصاعدة، ممن سبق لهم تحقيق إنجازات وحصد ميداليات في مشاركات دولية سابقة، وهم: راشد الشحي وعمر السويدي ومحمد الكتبي في وزن (56 كيلوغراماً)، ومايد الشحي وخالد البلوشي في وزن (62 كيلوغراماً)، ومحمد السويدي وسلطان حسن في وزن (69 كيلوغراماً)، ومهدي العولقي وسلطان الحوسني في وزن (77 كيلوغراماً)، وسعيد الكبيسي في وزن (85 كيلوغراماً) وهزاع فرحان في وزن (+94 كيلوغراماً). وفي فئة الفتيات تشارك كل من بلقيس عبد الكريم وعائشة الشامسي في وزن (45 كيلوغراماً)، وميثاء شريم في وزن (48 كيلوغراماً)، وأسماء الحوسني في وزن (52 كيلوغراماً)، والعنود الحوسني في وزن (57 كيلوغراماً)، وشما الكلباني وبشاير المطروشي في وزن (63 كيلوغراماً)، ومهرة محفوظ في وزن (70 كيلوغراماً).

وقال مبارك صالح المنهالي، مدير الإدارة الفنية في اتحاد الجوجيتسو: «البطولة محطة مهمة ضمن استعداداتنا للاستحقاقات العالمية القادمة، وعلى رأسها بطولة العالم باليونان في أكتوبر المقبل، ومثل هذه البطولات عالية المستوى توفر منصة مثالية تواكب خططنا الإعدادية للاعبي المنتخب، وإكسابهم المزيد من الخبرة واختبار مهاراتهم أمام أفضل لاعبي العالم».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا