رياضة / صحيفة الخليج

100 ألف درهم لجمهور «الشارقة الرياضية للبادل تنس»

الشارقة: عصام هجو

بدأ العد التنازلي لانطلاقة النسخة الثانية من بطولة الشارقة الرياضية للبادل تنس، وأصبحت ملاعب «دبيلو بي أي الشارقة» في منطقة الرحمانية جاهزة من كل النواحي لاستقبال الحدث الكبير والذي يحظى برعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة.

وأعلن محمد ماجد السويدي مدير قناة الشارقة الرياضية، تخصيص مبلغ 100 ألف درهم جوائز خاصة بالجماهير، وتوجه السويدي بخالص الشكر والعرفان إلى المؤسسات الراعية.

وأوضح أن قناة الشارقة الرياضية، ستقوم بنقل مباشر لكل مباريات البطولة بمجموع 60 ساعة من النقل المباشر، إلى جانب الأستوديو التحليلي المصاحب لمباريات البطولة، مشيراً إلى اكتمال تشكيل فرق العمل من معلقين ومذيعين ومقدمي لتغطية مباريات البطولة التي يتوقع لها أن تحفل بقمة الإثارة كونها استقطبت 450 لاعباً موزعين على ثلاث فئات تنافسية وهي فئة المواطنين من غير المصنفين وفئة الخليجي والأجنبي وفئة الدوليين من قارتي آسيا وإفريقيا.

وأضاف: «اللجنة المنظمة لبطولات الشارقة الرياضية، ستواصل نهجها وتفردها في استضافة عدد من الشخصيات الرياضية ونجوم الكرة خلال مباريات البطولة، ما يسهم في إتاحة الفرصة لوسائل الإعلام للقاء النجوم في البطولة، وبنفس القدر يسهم في خروج الرياضيين عن المألوف وكسر الروتين خلال العطلة الصيفية».

وتوقع أن تشهد البطولة، حضوراً جماهيرياً من فئة الشباب والناشئين، خصوصاً أن اللعبة آخذة في الانتشار بصورة كبيرة وتحظى بتجاوب شريحة كبيرة من أبناء الدولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا