رياضة / الطريق

جوزيه جوميز مدرب الزمالك، يشن هجوما قويا على طريقة إدارة الحكام...الأمس الإثنين، 17 يونيو 2024 11:08 مـ

عقب لقاء نادي الزمالك والمصري اليوم أكد جوزيه جوميز في تصريحات لقناه أون تايم: "لا تقولوا لي حظ أوفر لأن حظنا لم يكن سيئا، لكن هناك أمور حدثت لا ينبغي أن تحدث وأدت إلى خسارتنا. ما قدمناه نستحق عليه الفوز، لكن توجد عناصر أخرى تمنعنا".

حيث أصر في حديثه " أن المصريون رائعون ويملكون قلبا شجاعا وحب لعملهم، ولكرة القدم، لكن هل هذه هي الكرة التي تريدوها لمصر؟ إذا كان الأمر كذلك فحسنا. لن ترتقي كرة القدم هنا بهذا الشكل".

وأكمل "هل دخلت الكرة المرمى أم لا؟ على الصحفيين أن يكونوا شجعان ويقولوا ما يرونه، لأننا إذا سكتنا سيتكرر الأمر مرارا وتكرارا. الكرة واضحة تماما وتخطت المرمى، وكان على حكم الراية أن يراها، وإذا لم يرها فيوجد تقنية لتحتسبها. السؤال هو ماذا يريدون للكرة المصرية؟ نريد التطور أن نريد المزاح فقط".

واتم حديثه "أيفترض أن نسكت ولا نتحدث؟ أنا هنا للدفاع عن نادي الزمالك وأعرف أنني أمثل ناد كبير وجماهير غفيرة، فإذا كنا نريد الملعب ممتلئا فعلينا أن نحترمهم، لكننا لا نحترمهم بما يحدث مع نادي الزمالك في الملعب".

وقد شهدت المباراة احتساب أحمد الغندور حكم اللقاء لركلة جزاء لصالح الزمالك، وسددها أحمد سيد "زيزو" في العارضة العلوية قبل أن تنزل وتثير جدلا حول هل تعدت خط المرمى أم لا، قبل أن يقرر الحكم إنها لم تتخط خط المرمى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا