رياضة / صحيفة الخليج

يتحدث عن اعتزاله: لم يتبق سوى القليل

عادي

20 يونيو 2024

13:35 مساء

قراءة دقيقتين

يتحدث عن اعتزاله: لم يتبق سوى القليل

أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي، أن فكرة الاعتزال لا تخطر على باله، خصوصاً أنه يشعر بحالة جيدة جداً على المستوى التنافسي، رغم تأكيده أنه «لم يبق إلا القليل».
ويحتفل ميسي بذكرى ميلاده الـ37 في 24 يونيو الحالي، وأكد في تصريحات تلفزيونية: «لا أفكر في الأمر. كان من الصعب جداً بالنسبة لي، أن أتخذ الخطوة لمغادرة أوروبا والقدوم إلى الولايات المتحدة، ولكن بمجرد وصولي إلى هنا تأقلمت بسرعة كبيرة، أعيش يوماً بيوم، وأفكر في اللحظة التي سأعيش فيها». وتابع: «أعلم أنه لم يتبق سوى القليل حتى ينتهي كل شيء، وبطريقة أو بأخرى، سأفتقدها».
وطالب المدرب الأرجنتيني ليونيل سكالوني مواطنيه بعدم القلق بشأن موعد اعتزال النجمين ليونيل ميسي وأنخل دي ماريا، بل بخلاف ذلك الاستمتاع بمشاهدتهما داخل المستطيل الأخضر في مسابقة كوبا أمريكا.
وتستهل الأرجنتين، الفائزة بمونديال قطر 2022، حملة الدفاع عن لقبها القاري بمواجهة كندا على ملعب مرسيدس بنز، الخميس، حيث تقام المسابقة في الولايات المتحدة.
وستسلط الأضواء مجدداً على القائد ميسي، الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 8 مرات، والذي من شبه المؤكد أن يشارك للمرة الأخيرة في البطولة القارية.
ومع وصول الجناح أنخل دي ماريا (36 عاماً) أيضاً إلى الفصل الأخير من مسيرته، فإن نهاية حقبة تلوح في الأفق بالنسبة للمنتخب الفائز باللقب 15 مرة.
وتضم هذه النسخة من كوبا أمريكا ستة منتخبات من الـ«كونكاكاف» (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي)؛ حيث تواجه الأرجنتين كندا، إضافة إلى تشيلي وبيرو في المجموعة الأولى.
ورغم أن الولايات المتحدة والمكسيك هما تقليدياً الأقوى في «كونكاكاف»، فإن سكالوني أثنى على تطور المنتخب الكندي «لديهم منتخب جيد، يضم لاعبين مهمين ومدرباً جديداً جلب أفكاراً جديدة. في كأس العالم الأخيرة لعبوا بشكل جيد، لكن الحظ لم يكن إلى جانبهم».

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/3dba9e3h

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا