رياضة / صحيفة الخليج

راتكليف: أحتاج إلى 3 أعوام لإصلاح

عادي

20 يونيو 2024

18:49 مساء

قراءة دقيقة واحدة

راتكليف: أحتاج إلى 3 أعوام لإصلاح

أكد الملياردير البريطاني السير جيم راتكليف أنه بحاجة إلى 3 أعوام ليتمكن من إصلاح نادي مانشستر يونايتد، وإعادته إلى صفوف الأندية المتنافسة على الألقاب في أوروبا.
وأدلى راتكليف الذي استحوذ على 28% من ملكية مانشستر يونايتد وأصبح مسؤولاً عن إدارة نشاط كرة القدم، في حوار مطول تحدث خلاله عن المعوقات التي تمنع تطور مانشستر يونايتد، مؤكداً أن المدرب الهولندي إريك تين هاج ليس أساسها، بحسب شبكة بلومبيرج.
وأوضح أن بيئة العمل لا تساعد على تحقيق البطولات، موضحاً «أنه نادٍ رياضي، يجب أن نكون تنافسيين، ونحتاج إلى درجة من الشدة، مع جانب داعم، لأننا نتعامل مع لاعبين صغار السن، لم يكن لديهم هذا النوع من ».
وقال السير جيم راتكليف إن كأس العالم للأندية، إحدى العقبات الإضافية التي تواجه كرة القدم، لأنها ستضر باللاعبين الذين لن يكونوا قادرين على العطاء ولعب بطولة إضافية خلال فصل الصيف.
وأكد راتكليف أن هدفه هو تحويل مانشستر يونايتد إلى فريق بقوة ريال مدريد، وفي الوقت نفسه لا يجد لاعباً داخل النادي تتجاوز قيمته التسويقية أكثر من 100 مليون دولار، لذلك يرى أن شراء نجم كبير في عالم كرة القدم لن يحل المشاكل المتراكمة.
وأشار الملياردير البريطاني إلى قناعته بعدم إمكانية حل مشاكل مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وأن الأمر قد يستغرق 3 أعوام حتى صيف 2026، قبل أن يتمكن من شراء اللاعبين اللازمين لإعادة الفريق إلى منصات التتويج.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/bdevmsds

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا