رياضة / عكاظ

ناظر: «بنزيما» خط أحمر

أكد رئيس نادي الاتحاد المهندس لؤي هشام ناظر أن ناديه سيحصل على ميزانية ممتازة جداً ‬⁩ ستمكنه من العمل خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وأنه يعمل الآن على التعاقد مع مدرب سريعاً من أجل التشاور معه بشأن التعاقدات الجديدة للاعبين خلال الفترة الصيفية، موضحا أن المدرب غاياردو تمت إقالته، بسبب عدة مخالفات، منها عدم رغبته في تواجد اللاعب «كريم بنزيما» الذي يعتبر خطاً أحمر وجزءاً أساسياً من البرنامج، وتم التوقيع معه لصالح نادي الاتحاد ومن الصعب التخلي عنه، مشيرا إلى أن لديهم 3 ملفات لمدربين سيتم اختيار المدرب المناسب منهم.

وقال ناظر في المؤتمر الصحفي عقب تزكيته الرئيس رقم 37 للعميد: «من اليوم لا أريد أن أسمع صندوقا ومؤسسة.. كلنا يد واحدة في ⁧‫الاتحاد‬⁩»، وأوضح ناظر أنه إذا سمح النظام سيترأس اللجنة الفنية لاستقطاب اللاعبين، مبينا أنه يحظى بدعم الرئيس التنفيذي للنادي البرتغالي دومينغوس، والمدير الرياضي الإسباني رامون لاختيار التعاقدات الصيفية للفريق الكروي الأول. وكشف ناظر أن من أهدافه القوية بالنسبة له إنهاء معظم الانتقالات الصيفية قبل انطلاق معسكر ⁧‫الاتحاد‬⁩ في 12 يوليو القادم من أجل البدء بشكل قوي في المعسكر الخارجي في إسبانيا والبرتغال، مبينا أن «اختياراتنا ستكون دقيقة في التعاقدات الصيفية القادمة»، وأضاف ناظر: «علاقتي مع سعد اللذيذ ممتازة، وهناك يومية بيننا. لن يفرض علينا أي لاعب ونحن في النادي من سنقوم باختيار اللاعبين الذين نريدهم للعميد، ولم نستلم الميزانية حتى الآن لكني حصلت على تطمينات بالبدء في التعاقدات مع اللاعبين لفترة الانتقالات الصيفية القادمة، والجميع معترف بأن الاتحاد لم يحصل على الميزانية المستحقة في الموسم الماضي، ووصلنا لحل ممتاز، وسنحصل على ميزانية ممتازة حالياً».

واختتم حديثه بقوله: «سيتم إلغاء أي قضية ضد جماهير العميد، وسيتم فتح صفحة جديدة من أجل الاتحاد»، مطالبا الجماهير بالانتقادات البناءة التي لا تصل للإساءة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا