رياضة / اليوم السابع

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الخميس 20-6-2024

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الخميس 20-6-2024، حيث شهدت الساحة العديد من الأخبار الرياضية الهامة أبرزها، قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية في الدوري.. غياب الشناوي ومنعم ومروان.

 

قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية في الدوري.. غياب الشناوي ومنعم ومروان

اختار مارسيل كولر المدير الفني للأهلي 19 لاعبا لقائمة مباراته أمام الداخلية غدا الجمعة على استاد السلام في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثاني عشر من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

قائمة الزمالك لمواجهة فاركو.. ضم ناصر ماهر واستبعاد محمد عواد

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة فاركو.

 

سبورتنج يفرض التعادل الإيجابى 2-2 أمام السويس بدورة الترقى

تعادل منتخب السويس مع سبورتنج بهدفين لمثليهما في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد السويس الجديد في الجولة الخامسة من دورة الترقى المؤهلة لدورى الأضواء.

 

تذكرتى تعلن فتح باب الحجز لتذاكر مباراة القمة بين الأهلى والزمالك

أعلنت شركة فتح باب الحجز لمباراة الأهلي والزمالك للاسبوع السابع والعشرين فى دوري النيل لموسم /2024 والمقرر لها 25 يونيو الجاري.

 

حرس الحدود يهزم الترسانة 2 -1 فى الوقت القاتل ويقترب من العودة للممتاز

فاز حرس الحدود على الترسانة بهدفين مقابل هدف في الجولة الخامسة من دورة الترقى المؤهلة لدورى الأضواء فى المباراة التى أقيمت بينهما باستاد المكس بالإسكندرية .


تتقدم للمركز الثالث أفريقيًا والـ36 عالميًا فى تصنيف فيفا

تقدم منتخب مصر الأول لكرة القدم مركزا واحدا خلال تصنيف الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" لمنتخبات العالم خلال شهر يونيو الجارى.

 

سيدات اليد 2004 يهزمن 25-24 فى بطولة العالم

فاز المنتخب الوطنى لسيدات كرة اليد مواليد 2004، فى ثانى مواجهاته ضمن منافسات بطولة العالم بمقدونيا، عندما على منتخب تونس بنتيجة 25-24 ضمن مباريات النسخة رقم 24 للبطولة والتى تقام خلال الفترة من 19 إلى 30 يونيو الجارى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا