رياضة / اليوم السابع

أحمد خطاب يستهدف تحقيق إيجابية أمام الزمالك

كتب حسام الحاج

الجمعة، 21 يونيو 2024 05:00 ص

يطمح الجهاز الفني لفريق فاركو بقيادة أحمد خطاب لتحقيق إيجابية أمام الزمالك فى المباراة التى تجمع الفريقين مساء اليوم الجمعة، فى إطار المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشر ببطولة الدورى.

ويسعى فاركو لتحسين موقفه في جدول ترتيب الدورى خاصة أنه يحتل المركز الخامس عشر بمناطق الخطر برصيد 22 نقطة جمعهم من 25 مباراة حقق الفوز في 4 مواجهات وتعادل في 10 لقاءات وخسر 11 مباراة.

ومن المتوقع أن يدخل فاركو المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: محمد سعيد شيكا،خط الدفاع: جيفيرسون إنكادا - أحمد عوض - محمود البدري - ياسين مرعي - جابر كامل،خط الوسط: محمود عماد - عمرو ناصر - محمد فخري،خط الهجوم: أحمد شريف - محمود جهاد.

ويلتقى الزمالك وفاركو في السابعة مساء اليوم الجمعة على ملعب المقاولون العرب في المواجهة المؤجلة من الأسبوع الثانى عشر بمسابقة الدورى المصري الممتاز (دورى nile)،في لقاء يبحث فيه الفريقين عن نتيجة إيجابية خاصة بعد تعرض الفارس الأبيض للخسارة في المباراة الماضية أمام المصرى البورسعيدى بهدفين مقابل هدف وموقف فاركو الصعب في جدول الترتيب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا