رياضة / الطريق

الزمالك يسعى لتصحيح المسار بمواجهة قوية أمام فاركواليوم الجمعة، 21 يونيو 2024 08:42 صـ

تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية صوب ستاد المقاولون العرب، لمتابعة مباراة هامة للغاية ستقام اليوم بين الزمالك وفاركو، ضمن مؤجلات مباريات الأسبوع الثاني عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

الأبيض يسعى لمصالحة جماهيره بعد أزمات التحكيم
ويسعى الزمالك بقيادة البرتغالي جوزية جوميز، لمصالحة جماهيره الغاضبة بعد الهزيمة الأخيرة من المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف، لاسيما أن هذه المباراة شهدت أزمات وجدل تحكيمي واسع جعل الجمهور الأبيض في حالة غضب عارمة.

غيابات بالجملة تضع الزمالك في ورطة
وشهدت القائمة التي أعلنها البرتغالي جوزية جوميز المدير الفني للزمالك، غيابات عديدة للأبيض وصلت إلى ١١ لاعب، وهو ما يجعل أبناء ميت عقبة في ورطة حقيقية قبل خوض لقاء فاركو الهام والمرتقب الذي سيكون آخر «بروڤه» للقاء القمة.

ويغيب عن الزمالك في لقاء فاركو كلاً من، الثلاثي محمود شيكابالا ومحمود الونش ومصطفى الزناري لعدم اكتمال لياقتهم البدنية، والثنائي سيف الجزيري وأحمد فتوح لإصابتهم في الخلفية، بجانب محمود علاء لأسباب فنية، إضافة إلى أحمد سيد زيزو وابراهيما نداي للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، والبنيني سامسون اكينيولا بسبب عدم عودته للقاهرة حتى الآن بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة.

فاركو يتأهب لمواصلة العروض القوية أمام الكبار
وعلى الجانب الآخر يتأهب فاركو تحت قيادة المدرب الشاب أحمد خطاب، لمواصلة العروض القوية في بطولة الدوري المصري الممتاز، خاصة أمام الكبار مثلما حدث في المباراة الأخيرة أمام زد حينما تعادل الفريقان بهدفين لكلاً منهما.

البرتقالي يسعى للهروب من شبح الهبوط
ويأمل لاعبو فاركو في تحقيق إيجابية أمام الزمالك في لقاء اليوم، للهروب من شبح الهبوط الذي يطارد الفريق البرتقالي، حيث يتواجد الفريق السكندري في مراكز متأخره بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وهو ما يجعل اللقاء على صفيح ساخن بين الطرفين.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري قبل اللقاء
ويحتل الزمالك حالياً المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد ٣١ نقطة جمعهم الأبيض من خوض ١٩ مباراة حتى الآن، فيما يحل فاركو بالمركز الخامس عشر بـ ٢٢ نقطة من ٢٥ لقاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا