رياضة / الطريق

غيابات بالجملة تضرب الأبيض.. قائمة الزمالك لمواجهة فاركو في الدوريالأمس الخميس، 20 يونيو 2024 09:51 مـ

أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، القائمة البيضاء التي سيخوض بها المباراة الهامة والمرتقبة أمام فاركو، المقرر لها مساء غداً، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وفاركو


ويحل فاركو ضيفاً على الزمالك في السابعة مساء غداً، على ملعب استاد المقاولون العرب، ضمن مؤجلات مباريات الأسبوع الثاني عشر من الدوري المصري الممتاز.

وجاءت قائمة الزمالك التي أعلنها جوزية جوميز على النحو التالي:

حراسة المرمى : محمد صبحي ، محمود الشناوي ، عمر عبد العزيز.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، ياسر حمد ، عمر جابر.

خط الوسط : محمد أشرف "روقا" ، محمد شحاتة ، زياد كمال ، سيف جعفر ، محمد السيد ، عمار ياسر، ترافيس موتيابا ، سيد عبد الله "نيمار" ، ناصر ماهر، عبد الله السعيد، محمد عاطف ، مصطفى شلبي.

خط الهجوم: ناصر منسي - يوسف أوباما.

غيابات الزمالك عن مواجهة فاركو
ويغيب ١١ لاعب عن الزمالك في مواجهة فاركو، وهم البنيني سامسون اكينيولا بسبب عدم عودته إلى القاهرة حتى الآن بسبب مستحقاته المالية المتأخرة، بجانب الثلاثي محمود شيكابالا ومحمود الونش ومصطفى الزناري لعدم اكتمال لياقتهم البدنية، ومهاب ياسر ومحمود علاء لأسباب فنية، إضافة إلى أحمد حمدي بعد إجراؤه جراحة الرباط الصليبي، وكلاً من أحمد فتوح وسيف الجزيري اللذان يعانيان من إصابة في الخلفية، ومحمد عواد المعاقب بالايقاف بعد مشادة مع زميله حسام عبد المجيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا