رياضة / الطريق

الأهلي يفوز على الداخلية بثنائية ويخطف 3 نقاط غاليةاليوم الجمعة، 21 يونيو 2024 09:10 مـ

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من تحقيق فوزا مهما على حساب الداخلية، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، على أرضية ميدان استاد السلام اليوم الجمعة في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثاني عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وبهذا الفوز ارتقى الأهلي إلى المركز الثاني برصيد 42 نقطة بفارق الأهداف عن المصري صاحب المركز الثالث، بينما توقف رصيد الداخلية عند 15 نقطة في المركز الأخير بجدول المسابقة.

وجاءت بداية المباراة هادئة من جانب الفريقين، وهدد رضا سليم مرمى الداخلية في الدقيقة 12 ولكن أمسك بها محمد مجدي حارس الداخلية على مرتين.

وأحرز أفشة هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 19 من تصويبة بيسراه من داخل منطقة الجزاء على يسار حارس الداخلية، وسدد كهربا تصويبة في الدقيقة 22 ولكن مرت أعلى العارضة، فيما هدد حسين الشحات مرمى الداخلية في الدقيقة 28 ولكن الكرة جاءت في يد الحارس وفي الدقيقة 30 هدد الشحات مرمى الداخلية بتصويبة مرت بجوار القائم الأيسر للداخلية.

واحتسب الحكم إبراهيم محمد ركلة جزاء لصالح الداخلية عرقلة إسلام عبد النعيم من قبل ياسر إبراهيم، وأحرز كريم يحيى هدف التعادل للفريق الشرطي في الدقيقة 43، وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1/1.

وسيطر الأهلي على الكرة على مدار الشوط الثاني وسط تكتل وحذر دفاعي من الداخلية، وأهدر كهربا فرصة هدف محقق في الدقيقة 73 بعد لمسة سحرية من موديست، وأجرى الأهلي تغييرين في الدقيقة 75 بنزول أحمد عبد القادر وعمرو السولية بدلا من رضا سليم وأفشة.

وأجرى الأهلي خامس تغييراته في الدقيقة 83 بنزول طاهر محمد طاهر بدلا محمود كهربا، وأحرز عمرو السولية هدف الأهلي الثاني في الدقيقة 84 بعدماء سدد الكرة من على حدود منطقة الجزاء وارتطمت بقدم مدافع الداخلية في طريقها إلى الشباك، واستمرت النتيجة حتى فوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا