رياضة / صحيفة الخليج

هل يلعب الزمالك مباراة القمة؟.. المتحدث الرسمي يحسم الجدل

عادي

22 يونيو 2024

12:16 مساء

قراءة دقيقة واحدة

هل يلعب الزمالك مباراة القمة؟.. المتحدث الرسمي يحسم الجدل

هل يلعب الزمالك مباراة القمة؟.. المتحدث الرسمي يحسم الجدل

أكد المتحدث الرسمي لنادي الزمالك أحمد سالم، أن الفريق الأبيض لن يخوض مباراة القمة المقبلة مع النادي الأهلي في الدوري المصري الممتاز، موضحاً أن إدارة القلعة البيضاء تريد إقامة اللقاءات المؤجلة وفقاً لترتيبها الطبيعي.
وأضاف في تصريحات تلفزيونية: «لن نخوض مباراة القمة مهما كانت الخسائر من أجل كرامة نادي الزمالك.. ليست لدينا مشكلة في لعب المؤجلات كلها، ولكن بترتيبها الطبيعي».
وتابع: «نحتاج إلى لعدم ترتيب تلك المباريات، ماذا يمنع أي فريق من مواجهة فريق آخر في الدور الأول والثاني حتى الآن؟.. لماذا لم نواجه بلدية المحلة حتى الآن؟ ولماذا لم يلتق الأهلي مع بيراميدز أيضاً؟».
وواصل متحدث الزمالك: «كنت أتمنى أن يكتفي اللواء ثروت سويلم بإبداء أسباب منطقية للتأجيلات، وهذا هو حقه كرجل مسؤول، لكنه استكمل حديثه بشكل غير حيادي، وكأنه مشجع يتحدث، علي أي أساس حدد أن الزمالك خارج المنافسة؟».
وأوضح أحمد سالم: «ما هي علاقة أننا خارج المنافسة بعدم الاستجابة لمطالبنا؟ هل الأندية البعيدة عن المنافسة ليس لها حق أن تطلب أي شيء؟ هذه التصريحات غير مقبولة بالنسبة لنادي الزمالك».
وكان الزمالك قد احتج على التحكيم في المباراة التي خسرها (1-2) أمام المصري الاثنين الماضي في الدوري، وأصدر بياناً رسمياً، يؤكد خلاله مطالبته بفتح تحقيق في القرارات التحكيمية بالمباراة.
وأشار البيان إلى أن نادي الزمالك قرر عدم خوض أي مباراة في الدور الثاني بعد مباراة فاركو المقبلة في لقاء مؤجل من الجولة 12 من الدوري.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/2nah9bwm

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا