رياضة / الطريق

لهذا السبب.. اجتماع بين رابطة الأندية ومجلس الزمالكاليوم السبت، 22 يونيو 2024 06:05 مـ

يعقد مسئولو رابطة الأندية المصرية، اجتماعا اليوم السبت مع مجلس إدارة الزمالك، برئاسة حسين لبيب في محاولة لإيجاد حل للأزمة التي نشبت خلال الأيام الماضية.

وتسيطر حالة من الجدل على الشارع الرياضي حول موقف إقامة مباراة الأهلي والزمالك، المحدد لها في تمام الساعة السابعة مساء الثلاثاء المقبل، باستاد القاهرة بالدورى الممتاز من عدمها، فى ظل تمسك الزمالك بموقفه من عدم لعب أى مباراة إلا بعد انتهاء جميع الفرق من مواجهات الدور الأول.

ويعمل الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، على تجهيز التونسي سيف الدين الجزيرى مهاجم الفريق، تحسبًا لمواجهة الأهلى الثلاثاء المقبل.

وخضع سيف الدين الجزيرى لبرنامج تأهيل خاص، بعد إصابته في العضلة الخلفية، التي تسببت باستبعاده من قائمة المنتخب التونسى في التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال 2026.

ويرغب جوميز في تجهيز الجزيري، بالشكل الأمثل للعودة لمران الزمالك استعدادًا لمواجهة الأهلي، المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساء الثلاثاء المقبل، على أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري.

وشدد مسئولو القلعة البيضاء، أن الفريق لن يشارك في أي مباراة بالدور الثاني قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول، وفقاً للترتيب المنطقي بعيدا عن التدخلات الشخصية، مؤكدين أن مباراة فاركو الماضية كانت الأخيرة لفريق الزمالك قبل تسلم جدول كامل لجميع اللقاءات المتبقية حتي نهاية الدوري بشرط أن يتحقق فيه جميع مطالبهم السابقة.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا