رياضة / الصباح العربي

الشباب والرياضة يشهد المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن رعاية البعثة المصرية...اليوم الثلاثاء، 25 يونيو 2024 11:05 صـ   منذ 33 دقيقة

شهد الدكتور أشرف صبحي، الشباب والرياضة، والمهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، المؤتمر الصحفي الخاص بالكشف عن رعاية البعثة المصرية المشاركة في أولمبياد باريس 2024، والتي يتم بالتعاون بين شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية والبنك الأهلي المصري.

حضر المؤتمر المهندس خالد عباس رئيس شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، عدد من أعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، بالإضافة الى عدد من رؤساء الاتحادات الرياضية، الاستاذة ياسمين ابو طالب رئيس قطاع التسويق بالبنك الأهلي المصري، والدكتور وليد الملاح رئيس مجلس ادارة شركة روابط الرياضية.

أعرب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة عن سعادته بانعقاد المؤتمر والذي اختص بالإعلان عن الرعاية المالية للبعثة المصرية والتي ستشارك في دورة ، والتي جاءت بالتعاون ورعاية شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية وأيضا البنك الأهلي المصري.

مشيرا الى انه يسعي جاهدا لتذليل كل الصعاب من اجل نجاح البعثة المصرية بدورة الألعاب وتوفير كل سبل الدعم لهم، مشيرا إلى إنه تم بالأمس توقيع بروتوكول تعاون مع أحدي المؤسسات الطبية لرعاية البعثة أيضا، وهو ما يأتي في صالح الرياضة المصرية بصفة عامة والرياضيين المشاركين في البعثة المصرية الرسمية المشاركة بدورة الألعاب الأولمبية بصفة خاصة.

مشددا على أن وزارة الشباب والرياضة دائما ما تتبع في سياستها دعم الشباب المصري والرياضيين ومساعدتهم من اجل النجاح لأنهم هم عماد المجتمع والوطن، مؤكدا على تكاتف الدولة المصرية برئاسة فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح ، رئيس الجمهورية لمساندة الشباب والرياضيين المصريين في جميع المحافل الدولية والقارية.

كما تقدم وزير الرياضة بالشكر للمهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية على التعاون الثنائي فيما بينهما والتي يأتي في المقام الأول من أجل خدمة الرياضة المصرية وتطويرها والنهوض بها.

وأختتم وزير الشباب والرياضة حديثه موجها الشكر لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية وأيضا البنك الأهلي المصري، حيث قاما بدور كبير من اجل رعاية البعثة المصرية، كما يقوما أيضا بدعم الرياضة المصرية في العديد من المجالات الأخرى وهو ما يساهم بشكل كبير في المساعدة لتطوير الرياضة في .

ومن جانبه تقدم المهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، بالشكر للدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على جهوده الكبيرة التي يبذلها من اجل إنجاح الرياضة المصرية بشكل عام.

موكدا أن هدف اللجنة الأولمبية المصرية هو المساهمة في إسعاد الشعب المصري بحصد الميداليات في دورة الألعاب الأولمبية، وهو ما تسعي اليه اللجنة الأولمبية المصرية بشكل دائم في جميع الخطط التي تم وضعها للمساهمة في النهوض بالرياضة.

وأضاف إدريس قائلا: "لا أعتبر نفسي رئيسًا، بل كابتن للفريق حيث إننا الآن فريق متكامل، وأتمنى قيادة الفريق إلى النجاح والحصول على العديد من الميداليات".، موجها الشكر للسيد المهندس خالد عباس، رئيس شركة العاصمة الإدارية، وأيضًا الدكتور وليد الملاح رئيس شركة روابط الرياضية والبنك الأهلي المصري على الجهود المبذولة لخدمة الرياضة المصرية.

ومن جانبه أعرب المهندس خالد عباس رئيس شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية عن سعادته برعاية البعثة المصرية قائلا: "إنه لشرف كبير لشركة العاصمة الإدارية أن تكون الراعي الرسمي للبعثة الأولمبية المصرية في أولمبياد باريس 2024، حيث تعد هذه البعثة أكبر بعثة رياضية، مضيفا ان شركة العاصمة قد قامت بوضع خطة كأحد أكبر الشركات في المنطقة العربية وهي رعاية الرياضة والتعليم".

وتحدث المهندس خالد عباس عن رؤية شركة العاصمة في المساهمة لتطوير الرياضة قائلا: "لدينا خطة للمشاركة في قطاع الرياضة، حيث نقوم برعاية الاتحادات الرياضية والفعاليات الرياضية الكبرى بالمشاركة مع وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي الذي دائمًا ما يقوم بإتاحة هذه الفرصة لنا".

وأشار عباس الى أن تعاون شركة العاصمة الإدارية والبنك الأهلي المصري في رعاية البعثة المصرية يعد أمرا جيدا ومفيدا، معربا عن امنيته بأن يحقق جميع اللاعبين نتائج جيدة ومميزة وايضا حصد المزيد من الميداليات في أولمبياد باريس 2024“.

فيما أوضحت الأستاذة دينا أبو طالب، رئيس قطاع التسويق بالبنك الأهلي المصري، أن البنك الأهلي المصري يعد من أقدم العلامات التجارية في مصر وسيظل الداعم الأساسي للرياضة المصرية، حيث إن دعم البنك الأهلي للملف الرياضي في مصر امتدت لسنوات وبشراكة نعتز بها مع وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي الذي لا يبخل في خدمة الرياضة المصرية فهو دائم التواجد عن قرب وبشكل مستمر لمتابعة كافة الأحداث“.

مؤكدة أن البنك الأهلي يعمل على المساعدة في ظهور أبطال رياضيين قادرين على تحقيق بطولات عالمية وميداليات أولمبية، حيث ان البرنامج الموضوع لإعداد بطل أولمبي يحتاج إلى سنوات من الدعم وليست وليدة من بطولة أو مباراة، مشددة على أن البنك الأهلي لم يقم بالتركيز على الدعم المادي فقط، ولكن أيضًا الدعم المعنوي والطبي والفني للرياضيين“.

واختتمت أبو طالب قائلة: "نتشرف بأن يكون البنك الأهلي المصري هو الراعي الرسمي للبعثة الأولمبية المصرية التي ستمثل مصر في أولمبياد باريس، وهو أيضًا الراعي الرسمي لـ 64 لاعب سيمثلون مصر في المنافسات وأيضًا هو الراعي الاستراتيجي لـ 7 اتحادات رياضية أولمبية، وبدأنا بالفعل منذ الآن من التخطيط لأولمبياد لوس أنجلوس 2028".

فيما تقدم الدكتور وليد الملاح، رئيس شركة روابط الرياضية، بالتهنئة للسادة الحضور بعد ان تمكن العديد من الابطال الرياضيين من التأهل لدورة الألعاب الأولمبية، والتأهل بأكبر بعثة مصرية بهذا العدد من اللاعبين وهو ما لم يحدث من قبل. وأضاف قائلا: "نحن دائمًا في مصر ننتقل من إنجاز إلى آخر، فنحن نعيش حالة رياضية خاصة حيث أعتبرها نوع من أنواع الإنجازات الكبيرة غير الملموسة".

وأضاف قائلا: "منذ تولي الدكتور أشرف صبحي رئاسة وزارة الشباب والرياضة في عام 2018 ورؤية القيادة السياسية الحكيمة في كونه وزيرًا ديمقراطيًا، كان هناك ازدياد هائل في عدد الميداليات وتفوق مصر رياضيًا والريادة الأفريقية، لذا وجب ان أتقدم اليه بجزيل الشكر على الجهود الكبيرة التي بذلها ومازال يبذلها لصالح النهوض بالرياضة المصرية".

وأكد: “البنك الأهلي المصري كان الشريك الاستراتيجي الذي كان له الريادة العليا في دعم الأبطال والاتحادات ماديا ومعنويا، حيث هناك فريق عمل يتابع كافة التفاصيل، ويؤكد البنك الأهلي على ريادته وسط القطاعات المختلفة برعايته للبعثة الأولمبية المصرية في أولمبياد باريس 2024“.

واختتم الملاح حديثه موجها الشكر للجنة الأولمبية المصرية قائلا: "نتقدم بالشكر لمجلس إدارة اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس ياسر إدريس على ثقتهم في شركة روابط، والتي نعبر بها عن أكبر عقود للرعاية، وسنعلن قريباً عن الأبطال الذي سترعاهم روابط في أولمبياد لوس أنجلوس 2028، كما أتقدم بالشكر لرؤساء الاتحادات وشركة العاصمة الإدارية ".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا