رياضة / صحيفة اليوم

تمريرات خاميس السحرية تقود كولومبيا لعبور باراجواي بثنائية في كوبا أمريكا

قادت تمريرات النجم الكولومبي المخضرم خاميس رودريجيز منتخب بلاده للإفلات من فخ منتخب باراجواي، بعدما حقق فوزا صعبا عليه في بطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا)، المقامة حاليا في الولايات المتحدة.
وتغلب منتخب كولومبيا 2 / 1 على نظيره الباراجواياني، مساء أمس الاثنين بالتوقيت المحلي، (صباح اليوم الثلاثاء بتوقيت جرينتش)، في الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية، التي تضم أيضا منتخبي البرازيل وكوستاريكا.
وبادر دانيال مونوث بالتسجيل لمصلحة كولومبيا في الدقيقة 32، بعد تمريرة حاسمة من خاميس، قبل أن يضيف جيفرسون ليرما الهدف الثاني في الدقيقة 42، إثر متابعته ركلة حرة مباشرة نفذها قائد المنتخب الكولومبي أيضا.
وأعاد منتخب باراجواي الإثارة للقاء من جديد، بعدما أحرز خوليو إنشيزو هدف الفريق الوحيد في الدقيقة .69 وبذلك، حصل منتخب كولومبيا على أول 3 نقاط في مشواره بالبطولة، التي توج بها عام 2001، في حين بقي منتخب باراجواي بلا نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا