رياضة / الطريق

فرج عامر: أتمنى اتباع النظام البلجيكي في الدورياليوم الثلاثاء، 25 يونيو 2024 12:48 مـ

يرى فرج عامر، رئيس نادي سموحة، أنه من الضروري وجود موسم استثنائي لحل مشكلة الدوري، وتقليل عدد المباريات من أجل انتظام المسابقة المحلية.

وكشف فرج عامر في تصريحات لبرنامج "صباح أون تايم": "موسم مرهق جداً بسبب لخبطة الجدول، بسبب الأندية المشتركة في بطولات أفريقيا مع كامل الاحترام لهذه الأندية، ولكن تأثرنا بهذا الأمر، وهناك عدم انتظام في مسألة التحكيم، وهناك ارتباك تحكيمي كبير".

وأعرب: "أتمنى اتباع النظام البلجيكي في الدوري، الموسم المقبل لما يسمح بتقليل عدد المباريات، وهذا سيسمح بانتظام المسابقة وسيكون جيداً للفرق المشاركة في بطولات إفريقيا، ولا يتم الإخلال بمواعيد الجدول، مضيفا أن أي مسئولية قومية تخص الرياضة نؤيدها، لأن مصلحة قبل مصلحتنا، ولا نعارض أي نظام يساعد في حل الأزمة".

وأتم: "نعاني من إصابات كثيرة في صفوف الفريق، وغيابات بسبب اللاعبين لدوليين، وميزانية الفريق محدودة بالنسبة لأندية أخرى لشراء الصفقات، ولكن تمكنا من اللعب تحت كل الظروف ووصلنا إلى المركز الخامس، أشكر الجهاز الفني واللاعبين وأتمنى الأفضل لهم".

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا