رياضة / اليوم السابع

كولر يترقب مفاوضات الأهلى لتدعيم مركز الظهير الأيسر

كتب فتحي الشافعي _ لبنى عبد الله

الثلاثاء، 25 يونيو 2024 04:30 م
يترقب مارسيل كولر المدير الفني للأهلي مفاوضات مسئولو النادي الحالية من أجل ضم ظهير أيسر، بعدما شدد المدرب السويسري على ضرورة تدعيم هذا المركز خلال فترة الانتقالات الصيفية التي ستنطلق بعد أسابيع قليلة.

ودخل الأهلي في مفاوضات مع أكثر من لاعب محلي وأجنبي لتدعيم مركز الظهير الأيسر أبرزهم المغربي يحيى عطية الله لاعب نادي سوتشي الروسي.

وينتظر الأهلي حسم صفقة الظهير الأيسر باعتبار أن هذا المركز بات يحتاج تدعيم بسرعة وبلاعب صاحب أمكانيات قوية بعد إصابة النجم التونسي علي معلول بقطع في وتر أكيلس.

من ناحية أخرى ، يواصل الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر اليوم الاربعاء استعداداته لخوض مباراة جديدة بالدوري المصري أمام فاركو.

وتعد مباراة الاهلى وفاركو مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره بجدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلى بعد التتويج الافريقى.

ويعكف كولر على تصحيح الاخطاء التى وقع فيها لاعبوه خلال مباراة الداخلية لضمان تحقيق انتصار جديد على الداخلية ضمن خطة استعادة المركز الأول فى جدول الدوري بعد خوض اللقاءات المؤجلة.

موعد مباراة الأهلى أمام فاركو فى الدوري المصري

يستعد الأهلى لمواجهة فاركو المقرر لها السابعة مساء الجمعة المقبلة على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

ترتيب الاهلى وفاركو في الدوري

يحتل الاهلى المركز الثانى برصيد 45 نقطة بعدما لعب 19 مباراة حقق الفوز في 14 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 42 هدف وتلقت شباكه 18 هدف.

فيما يحتل فاركو المركز الخامس عشر بجدول الدوري برصيد 25 نقطة بعدما لعب 27 مباراة حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 10 لقاءات وخسر 12 مباراة وسجل لاعبيه 26 هدف وتلقت شباكه 38 هدف.

أخر ظهور للأهلى وفاركو في الدوري

فاز الاهلى على الداخلية بهدفين مقابل هدف فى أخر ظهور بالدوري قبل أن يحقق فوز اعتباريا على الزمالك بهدفين دون رد لرفض الفارس الأبيض خوض مباراة القمة فيما فاز فاركو على الاتحاد السكندري بهدف دون رد بأخر ظهور فى المسابقة.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى وفاركو فى الدوري

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وفاركو في الدوري المصري، ويسبقها استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا