رياضة / صحيفة اليوم

مودريتش يقرر الاستمرار في مسيرته الكروية بعد يورو 2024

قرر لوكا مودريتش، نجم المنتخب الكرواتي، مواصلة مسيرته الكروية عقب انتهاء بطولة أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2024".
وقال عقب التعادل المرير 1/1 مع المنتخب الإيطالي أمس الاثنين :" لن أتوقف بشكل فوري. سأواصل اللعب لمدة أطول. لا أعلم المدة تحديدا بعد".
ومع ذلك، لم يتضح بعد ما إذا كان اللاعب يشير إلى مسيرته مع ريال مدريد أم مع المنتخب الكرواتي. وينتهي عقد مودريتش مع الفريق الإسباني يوم 30 حزيران/يونيو.
وأهدر مودريتش ركلة جزاء أمام المنتخب الإيطالي في الدقيقة 54، ولكنه سجل هدفا بعدها بدقيقة ليمنح كرواتيا التقدم، ولكي يصبح أكبر لاعب يسجل في بطولة أمم أوروبا.
وكان يبدو أن المنتخب الكرواتي، وصيف مونديال 2018 وصاحب المركز الثالث في مونديال 2022 ، قام بما يكفي للتأهل لدور الـ16، ولكن المنتخب الإيطالي، حامل اللقب، تعادل في الوقت القاتل بفضل هدف سجله ماتيا زاكاجني.
هذا التعادل صعد بالمنتخب الإيطالي لدور الـ16 كوصيف للمجموعة الثانية بينما يتمسك المنتخب الكرواتي بأمل ضعيف للتأهل كواحد من بين أفضل أربع منتخبات احتلت المركز الثالث.
وقال مودريتش :"كرة القدم كانت قاسية اليوم. لم أتمكن من مساعدة فريقي بالهدف الذي سجلته. من المحزن الخسارة بهذه الطريقة".
وأضاف :" في بعض الأحيان تجلب كرة القدم رضاء كبيرا وفرحة، وفي بعض الأحيان تجلب خيبة الأمل. أعتقد أنه غير عادل أن نودع البطولة بهذه الطريقة لأننا قاتلنا من أجل أمتنا منذ الدقيقة الأولى".
وحقق مودريتش نجاحات كبيرة مع ريال مدريد، بما في ذلك الفوز بدوري أبطال أوروبا ست مرات، ولكن ربما يضطر لإنهاء مسيرته المبهرة بدون التتويج بلقب مع منتخب بلاده.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا