رياضة / الطريق

الأهلي يستعيد جهود ثلاثي الفريق أمام فاركوالأمس الثلاثاء، 25 يونيو 2024 06:08 مـ

يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، مدرب المارد الأحمر، جهود الثلاثي، محمد الشناوي ومروان عطية ومحمد عبد المنعم، في مباراة فاركو المقبلة بالدوري.

وغاب الثلاثي، عن مباراة الأهلي مع الداخلية، التي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف بسبب رغبة كولر في حصولهم على راحة من توالي المباريات المحلية.

الأهلي ضد فاركو

يستعد الأحمر لمواجهة فاركو، المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساء الجمعة المقبل، على أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

وتعتبر مباراة الأهلي وفاركو، مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره بجدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلى بعد التتويج الإفريقي.

ويعكف كولر على تصحيح الأخطاء، التي وقع فيها لاعبوه خلال مباراة الداخلية لضمان تحقيق انتصار جديد على الداخلية ضمن خطة استعادة المركز الأول في جدول الدوري بعد خوض اللقاءات المؤجلة.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا