رياضة / الطريق

مفاجآت بالجملة.. أبرز الأسماء المرشحة لتدعيم منتخب الأولمبياليوم الأربعاء، 26 يونيو 2024 12:13 مـ

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب السابق، عن أبرز الأسماء المرشحة لتدعيم منتخب مصر الأولمبي من الثلاثي فوق السن، وفقا لرؤية الجهاز الفني بقيادة البرازيلي روجير ميكالي، استعدادا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، خاصة بعد رفض نادي طرابزون التركي انضمام محمود حسن .

وأوضح شوبير في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي: "تريزيجيه ومحمد صلاح ومصطفى محمد خارج حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي، وميكالي يفاضل بين 4 أسماء لتمثيل منتخب مصر الأولمبي بأولمبياد باريس 2024، وهم بالترتيب محمد عبد المنعم وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو والاسم الرابع حارس مرمى".

وتابع: "الأولوية بالنسبة لميكالي ستكون بالترتيب، محمد عبد المنعم وإمام عاشور ثنائي الأهلي وحارس مرمى لكن زيزو في الصورة بقوة، وقد يختار الثلاثة ويستبعد حارس مرمى، كل الأمور ورادة، ولو هناك اختيار لحارس مرمى سيكون في الغالب من الأهلي وأحد حارسيه الاثنين الكبار".

وأكد: "الأولمبياد ليس بالأجندة الدولية، والاتحاد الدولي لم يضعها ضمن الأجندة الدولية، وهذا ما حدث مع منتخب فرنسا، حيث طلب الجهاز الفني لمنتخب فرنسا الأولمبي مشاركة كيليان مبابي، لكن ريال مدريد ناديه الجديد رفض مشاركته وهذا حقهم".

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا