رياضة / الطريق

اجتماع مجلس الزمالك غدا يحسم مصير الفريق من مباراة سيراميكااليوم الأربعاء، 26 يونيو 2024 01:18 مـ

يواصل الفارس الأبيض، استعداداته لمباراة سيراميكا التي ستجمع الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثامنة و العشرون من بطولة الدوري.

ولم يحدد مسئولو الزمالك، موقفهم بشكل رسمي من المباراة، سواء بخوضها من عدمه، في ظل رفض الأبيض خوض أي مباراة بالدور الثانى من الدورى إلا بعد تنفيذ مطالبه الأربعة في بيانه الذي أصدره بعد مباراة المصري.

وعقد مجلس إدارة الزمالك جلسة أمس الثلاثاء لمناقشة موقف الفريق الفترة المقبلة، إلا أنه تم مد الجلسة ليتم استكمالها غدا الخميس، و بالتالى سيتم الإعلان عن موقف الزمالك من المباريات المقبلة عقب انتهاء الجلسة المقبلة، أي بعد 48 ساعة.

ومن المتوقع أن يوافق الزمالك على خوض باقى المباريات، وأولها سيراميكا، التي تقام مساء السبت ، لاسيما مع استجابة رابطة الأندية لجزءا من مطالبه.

كان الزمالك اعتذر عن خوض مباراة القمة أمام الأهلي، التي كان مقرر لها أمس الثلاثاء، لعدم تنفيذ مطالبه الأربعة التي تتلخص في الآتي:

1- التحقيق العاجل فيما حدث في مباراة المصري، وإيقاف كل من حكم الساحة و حكم تقنية الفيديو ومنعهما من إدارة أي مباريات مقبلة للنادي.

2-عدم خوض أي مباراة من مباريات الدور الثاني قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول، وفقاً للترتيب المنطقي بعيدا عن التدخلات الشخصية.

3- انتداب لجنة محايدة من خارج مجلس إدارة اتحاد كرة القدم و رابطة الأندية لإعادة تنظيم و ترتيب مباريات الدوري بما يضمن الحياد الكامل.

4- تسليم جدول كامل لجميع المباريات المتبقية حتي نهاية الدوري بشرط أن يتحقق فيه جميع مطالبنا السابقة.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا