رياضة / صحيفة اليوم

جنوي يعلن موقفه من رحيل جودمودنسون إلى الاتحاد

أعلن أندريس بلازكيز، الرئيس التنفيذي لنادي جنوي، عن موقف النادي من رحيل لاعب الفريق ألبرت جودموندسون إلى نادي الاتحاد خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل ارتباط اسم اللاعب بالانضمام إلى صفوف العميد بشكل رسمي خلال الموسم الجديد.
وقال أندريس بلازكيز في تصريحات عبر برنامج "telenord": بالتأكيد هناك مقدمة خلال الفترة الحالية من جانب أندية دوري روشن للمحترفين، للحصول على خدمات اللاعب الإيسلندي ألبرت جودموندسون خلال الميركاتو الصيفي الجاري، ووصلت العروض إلى النادي بالفعل خلال الفترة الأخيرة".
وتابع:" من الصعب حسم رحيل ألبرت جودموندسون خلال الفترة الحالية، وسيتم حسم كافة الأمور الخاصة بهذا الملف عقب انتهاء بطولة يورو 2024، المقامة في ألمانيا، وسيحسم النادي الموقف النادي من رحيله من عدمه عن الفريق".
ويبحث نادي الاتحاد عن تدعيم صفوف الفريق بأكثر من صفقة، في ظل الاستقرار على رحيل الأجانب عدا الثلاثي كريم بنزيما، بالإضافة إلى نغولو كانتي وأخيراً فابينيو تفاريس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا