رياضة / صحيفة اليوم

عودة 4 لاعبين من الإعارة لـ الهلال.. وهذا موعد حسم مصيرهم ـ

يعود أكثر من لاعب لقائمة نادي الهلال في الموسم القادم، بعد انتهاء إعارتهم خلال الموسم المنصرم بشكل رسمي، وسيتواجد الرباعي ضمن قائمة الفريق في المعسكر القادم استعداداً للمرحلة المقبلة.
ووفقا لمصادر الميدان:" سيتواجد الرباعي حمد اليامي، بالإضافة إلى مصعب الجوير، وعبدالله رديف، ومعاذ فقيهي، في معسكر الهلال القادم، وسيتم المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق، مصيرهم النهائي في المعسكر من الاستمرار، أو الخروج للإعارة مجدداً في الموسم القادم".
وتابع:" سيكون أيضا الصاعدين من فريق الشباب متواجدين مع الهلال ضمن المعسكر القادم، وسيتم حسم مصيرهم، وتقديم تقرير عنهم من جانب المدرب البرتغالي جورجي جيسوس خلال تواجدهم في المعسكر".
العائدين من الإعارة لنادي الهلال:
حمد اليامي
مصعب الجوير
عبدالله رديف
معاذ فقيهي
يتحدد مصيرهم في المعسكر
الصاعدين من فريق شباب الهلال يتحدد مصيرهم في المعسكر
ويبحث نادي الهلال، خلال الفترة الحالية، عن تدعيم صفوف الفريق بأكثر من صفقة قوية خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك برغبة من جانب جورجي جيسوس المدير الفني للفريق، الذي يرغب في تدعيم صفوفه استعداداً لكافة المسابقات المحلية والقارية في الموسم الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا