رياضة / صحيفة اليوم

بالأسماء..6 لاعبين ضمن قائمة الراحلين عن الهلال.. وجيسوس يحسم مصير السابع ـ

استقر المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على رحيل 6 لاعبين من صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لعدم الحاجة لجهودهم خلال الفترة المقبلة، في ظل رغبة النادي في التدعيم بأكثر من صفقة.
ووفقا لمصادر الميدان:" فإن هناك 6 لاعبين خلال الفترة الحالية، هم الأقرب للرحيل عن الهلال خلال الفترة الحالية، وهم حبيب الوطيان، بالإضافة إلى محمد جحفلي، وعبدالإله المالكي وصالح الشهري، وكريم أشرف لاعب الشباب، الذي تمت الموافقة على رحيله رسميا اليوم".
وتابع:" المدرب البرتغالي سيحسم مصير خماسي الفريق الأول خلال المعسكر القادم رسميا، وسيتم الكشف عن ملف الراحلين نهائيا للإدارة، من أجل بدء المفاوضات على الصفقات الجديدة استعداداً للموسم الجديد بشكل رسمي.
واختتم:" مصير البرازيلي ميشيل يتحدد لاحقا، بحسب عودة نيمار، مشيراً إلى أن عقد اللاعب ينتهي مع نادي الهلال بداية الفترة الشتوية القادمة".
* المرشحين للمغادرة :
حبيب الوطيان
محمد جحفلي
متعب المفرج
عبدالاله المالكي
صالح الشهري
* كريم اشرف (شباب الهلال رحل رسمي اليوم)
* ميشيل يتحدد لاحقًا بحسب عودة نيمار (عقده ينتهي مع بداية الشتوية)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا