رياضة / صحيفة الخليج

محمد بن حميد يفتتح بطولة الشارقة الرياضية للبادل

الشارقة: عصام هجو

برعاية كريمة من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، افتتح الشيخ محمد بن حميد القاسمي رئيس دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية في الشارقة مساء أمس النسخة الثانية من بطولة الشارقة الرياضية للبادل تنس في ملاعب دبليو بي أي في منطقة الرحمانية، والتي انطلقت أمس الأول بالتصفيات التمهيدية، وتختتم يوم 30 يونيو الجاري.

وجرت مراسم الافتتاح الرسمي للبطولة وسط حضور كبير، ضم خالد جاسم المدفع مدير هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة، ومحمد حسن خلف مدير عام هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، ونبيل عاشور ممثلاً لمجلس الشارقة الرياضي، وخليفة خوري نائب رئيس اتحاد البادل، إلى جانب ممثلي الدوائر والمؤسسات الحكومية في الشارقة وممثلي جميع الشركات الراعية للبطولة.

وألقى كلمة الافتتاح محمد ماجد السويدي مدير البطولة ومدير قناة الشارقة الرياضية الذي نوه بأن البطولة تشهد مشاركة 450 لاعباً يتنافسون على ألقاب ثلاث فئات بعد أن تمنى التوفيق للجميع.

وينحدر المشاركين في البطولة من 24 دولة، وتم توزيعهم على ثلاث فئات هي فئة المواطنين غير المصنفين وفئة الخليجي أجنبي وفئة الدوليين يتنافسون جميعاً على جوائز تصل قيمتها إلى 205 آلاف درهم، ويحصل بطل فئة المواطنين غير المصنفين على 12500 درهم، بينما يحصل صاحب المركز الأول في فئة الخليجي أجنبي على 40 ألف درهم، فيما يحصل الفريق البطل في فئة الدوليين على 50 ألف درهم، كما خصص المنظمون جوائز للجمهور الحاضر تصل قيمتها إلى 100 ألف درهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا