رياضة / عكاظ

القادسية يكسب توقيع «ناتشو» الإسباني

وقع رئيس مجلس إدارة شركة نادي القادسية بدر الرزيزاء مع مدافع ريال مدريد الإسباني ناتشو فيرنانديز، لمدة عامين، لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية. وجرت مراسم توقيع العقد في مدينة دوسلدورف الألمانية.

وقال الرزيزاء: «سيشكل ناتشو مع بقية زملائه اللاعبين فريقا قويا منافسا يواكب المرحلة القادمة بحكم أنه قائد لفريق ريال مدريد أحد أكبر الأندية عالميا ويتمتع بإمكانات كبيرة ستسهم بتحقيق توازنا في منظومة الفريق».

من جهته، قال ناتشو: «دوري روشن قوي وتختلف فيه كل التوقعات، أنا سعيد بهذه الخطوة التي تعد واحدة من أهم مراحل مسيرتي الكروية، وأعد الجماهير القدساوية بتحقيق العديد من الإنجازات».

ويأتي ضم المدافع الإسباني في خامس الصيف، بعدما ضم القادسية المهاجم والجناح المكسيكي الدولي جوليان كينونيس، والأوروغواياني ناهيتان نانديز، وحارس المرمى البلجيكي الدولي كوين كاستيلس، وحسين القحطاني، وذلك استعدادا لخوض معترك دوري روشن السعودي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا