رياضة / صحيفة الخليج

عقوبة جديدة للزمالك بعد الانسحاب أمام الأهلي

عادي

27 يونيو 2024

16:49 مساء

قراءة دقيقة واحدة

عقوبة جديدة للزمالك بعد الانسحاب أمام الأهلي

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك، بقيمة 100 ألف جنيه، وذلك للانسحاب من مباراة الأهلي بالجولة 27 من بطولة دوري نايل، وهي ثانية العقوبات المفروضة على الفريق بعد خصم 6 نقاط.
وأكدت الرابطة في بيان عبر موقعها، اعتبار الزمالك مهزوماً أمام الأهلي بنتيجة 2-0، مع خصم ثلاث نقاط من رصيده بخلاف نقاط المباراة، وإعادة ترتيب جدول دوري نايل وفقاً لذلك.
وطلب مجلس إدارة الرابطة إعداد مذكرة لاستيضاح من لهم صلة بقرار الانسحاب، قبل اتخاذ قرار معاقبتهم. وأشار البيان إلى أن العقوبات تم إقرارها طبقاً لقائمة العقوبات، بلائحة المسابقات عن موسم -2024.
يُذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك يجتمع، الخميس، لحسم موقف المشاركة في مباراة الفريق ضد سيراميكا، بالجولة 28 من دوري نايل المصري، كونها من مباريات الدور الثاني للبطولة، وهو ما لا يتفق مع طلبه السابق بلعب كافة المباريات المؤجلة بترتيبها قبل خوض مواجهات جديدة، لضمان تكافؤ الفرص بين كافة الأندية.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/2yjap5d8

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا