رياضة / صحيفة الخليج

القادسية يقدّم ناتشو فيرنانديز رسمياً

: عيسى الحكمي

أعلن نادي القادسية الصاعد إلى دوري المحترفين السعودي «الخميس» تعاقده رسمياً مع المدافع الإسباني ناتشو فيرنانديز «34 عاماً» لمدة موسمين قادماً من ريال مدريد الإسباني.

تمت مراسم التوقيع بمدينة دوسلدورف الألمانية، حيث يوجد اللاعب داعماً لمنتخب بلاده المشارك في يورو 2024.

وبحسب مصادر إعلامية سيحصل قائد الميرينجي السابق على 10 ملايين يورو في الموسم الواحد، وهي أول رحلة احترافية لناتشو خارج أسوار ريال مدريد الذي تطور فيه ودافع عن ألوانه لمدة 12 عاماً.

وحصد ناتشو مع الريال 26 لقباً أبرزها 6 ألقاب على مستوى دوري أبطال أوروبا، وكان اللاعب قد عبر في رسالة وداعية لأنصار الريال عن امتنانه لكل اللحظات الجميلة مع النادي، موجهاً تقديره للرئيس والمدرب كارلو أنشيلوتي وزملائه اللاعبين وأنصار النادي.

من جانبه، يواصل القادسية المملوك لشركة أرامكو بهذه الصفقة اختياراته المميزة قبل انطلاقة استعداداته في هولندا للموسم الجديد، حيث تعاقد مع الحارس الدولي البلجيكي كوين كاستيلز من فولفوسبورع الألماني، والجناح الأوروغواياني ناهيتان نانديز من نادي كالياري الإيطالي، والمهاجم المكسيكي خوليان كوينونيس، إضافة إلى لاعب الوسط السعودي حسين القحطاني من نادي الشباب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا