رياضة / صحيفة الخليج

مدير منتخب : تصفيات «المونديال» ليست سهلة.. وثقتنا كبيرة في لاعبينا

كوالامبور (وام)

أكد ياسر سالم مدير المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أن المرحلة المقبلة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 لن تكون سهلة.

وقال سالم في تصريحات له عقب إجراء قرعة الدور الثالث من التصفيات، اليوم (الخميس) في العاصمة الماليزية كوالالمبور: «نعلم جيداً مدى صعوبة مبارياتنا في مشوار التصفيات الأخيرة، ونأمل التوفيق من أجل تحقيق طموحنا بالتأهل للمونديال».

وكانت القرعة قد أوقعت منتخب في المجموعة الأولى، التي تضم كلاً من منتخبات إيران، وقطر، وأوزبكستان، وقيرغيزستان، وكوريا الشمالية.

وأضاف سالم: «علينا أن نقاتل في جميع المباريات سواء على أرضنا، أو خارجها، إذ سنلتقي فرقاً متطورة من جميع النواحي التكتيكية والفنية وتجيد الالتحامات، والشراسة في اللعب، وقد رأينا هذه المنتخبات مؤخراً في كأس آسيا ، وما قدمته من مستويات عالية».

وأوضح أن كل المنتخبات التي تأهلت للمرحلة الأخيرة في التصفيات قوية، ولديها طموح كبير في الصعود للمونديال وقال: «نحن ثقتنا كبيرة في لاعبينا، وعلينا أن نستغل المباريات التي ستقام على ملعبنا، ونجتهد في المباريات الأخرى خارج الإمارات، والأمل والطموح مشروع للجميع خاصة أن التصفيات ستجرى بين أقوى 18 منتخباً في القارة الآسيوية».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا