رياضة / صحيفة الخليج

«أبوظبي البحري» ينظم برنامج النوخذة الصيفي

أعلن نادي أبوظبي للرياضات البحرية، إطلاق موسمه الصيفي من خلال برنامج «نوخذة أبوظبي»، بدعم من مجلس أبوظبي الرياضي، وذلك على شاطئ كاسر الأمواج وفي المرفأ، وجزيرة دلما التي تحتضن الحدث للمرة الأولى.

يشمل البرنامج، الذي يقام خلال الفترة من 6 يوليو إلى 15 أغسطس المقبلين، تدريبات للبحارة على كيفية الإبحار بالقوارب الشراعية بشكل نظري، وعملي إضافة إلى تعلم مهارات إتقان الإبحار الشراعي وقراءة سرعة الرياح وكيفية التعامل مع المحامل والقوارب الشراعية.

وأكد ماجد المهيري، مدير إدارة الرياضات البحرية في النادي، أن إقامة البرنامج في جزيرة دلما يأتي من أجل إعطاء الفرصة لأهالي المنطقة بإشراك أبنائهم عبر معسكرات صيفية تعطيهم فرصة تعلم أهم مهارات الإبحار الشراعي، وقال: «سعداء بأن يتم إقامة جانب من البرنامج هذا الموسم في جزيرة دلما، وأن نعطي للأبناء هناك فرصة من أجل دخول المنافسة».

وعن توقيت برنامج النوخذة الذي سينتهي في الخامس عشر من أغسطس، أكد ماجد المهيري، أن البرنامج في دلما سيكون مستمراً حتى بداية الموسم الدراسي 2024 - 2025، وقال: «سيشهد البرنامج استمراراً في جزيرة دلما، وذلك من أجل إعطاء الفرصة للمشاركين لتعلم المهارة وإتقانها بشكل أكبر».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا