رياضة / اليوم السابع

محمد إبراهيم: تتويج منتخب الدراجات البارالمبى ببطولة أفريقيا جاء عن جدارة

كتبت ياسمين يحيى

الخميس، 27 يونيو 2024 11:31 م

أكد محمد إبراهيم خليفة، المدير الفني لمنتخبات الدراجات، أن المنتخب الوطني للدراجات البارالمبية نجح في التتويج بـ21 ميدالية متنوعة ببطولة أفريقيا البارالمبية لدراجات المضمار، المقامة على مضمار الدراجات الدولي باستاد القاهرة.

وحصد منتخب 21 ميدالية متنوعة بواقع 10 ميداليات ذهبية، و9 ميداليات فضية، وميداليتين برونزيتين، تصدر بهم الفراعنة جدول ميداليات بطولة المضمار.

وأكد إبراهيم أن المنتخب الوطني كان على قدر المسئولية ونجح في التتويج بالبطولة على الرغم قوة المنافسة. وأضاف مدرب منتخب الدراجات أن المنافسة قوية للغاية في البطولة والجميع يرغب في التتويج بالميداليات والوقوف على منصات التتويج ولكن منتخب مصر تصدر البطولة عن جدارة واستحقاق.

وأضاف إبراهيم أن غدًا الجمعة ستُستكمل البطولة بمنافسات الطريق، ومنتخب مصر مرشح قوي للتتويج بها أيضًا، مشددًا أن فرصنا قوية للغاية بالرغم من قوة المنافسة.

وتولى اللجنة البارالمبية المصرية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى، اهتمامًا كبيرًا لرياضات ذوي الإعاقة بالتنسيق والتعاون مع وزارة الشباب والرياضة والاتحادات الرياضية التي تضع في أجندتها النشاط البارالمبي.

وتستهدف اللجنة البارالمبية المصرية تأهيل أكبر عدد من اللاعبين في مختلف الرياضات وتحقيق أفضل الإنجازات خلال المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا