رياضة / اليوم السابع

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الخميس 27 – 6 – 2024

7 أخبار رياضية اليوم الخميس 27 – 6 – 2024 هي خدمة يقدمها ، وتتضمن أبرز الأحداث وفى مقدمتها، تغريم الزمالك 100 ألف جنيه بعد الانسحاب أمام الأهلي بدوري nile.

 

تغريم الزمالك 100 ألف جنيه بعد الانسحاب أمام الأهلي بدوري nile

أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة عقوبات الجولة الـ27 من بطولة دوري nile وذلك طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم -2024.

 

اتحاد الكرة يمنح الزمالك مهلة أسبوعا لسداد مديونية المشاركة فى الكونفدرالية

أبدى مسئولو اتحاد الكرة مرونة في ملف منح الرخصة الأفريقية لنادى الزمالك، للمشاركة في بطولة الكونفدرالية الموسم المقبل، في ظل المديونيات التي يعاني منها النادى الأبيض،خاصة أن المعايير المحددة بلائحة تراخيص الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" تشترط على الأندية بعدم وجود مستحقات متأخرة عن السداد تجاه اللاعبين والمدربين السابقين أو الحاليين.

 

تعرف على تطورات البرنامج التأهيلى لشيكابالا والجزيرى في الزمالك

أدى التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مجموعة من التدريبات التأهيلية بالكرة على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الخميس على ملعب النادي استعداداً للفترة المقبلة.

 

المصرى يهزم الإسماعيلى ويتساوى مع الأهلى فى المركز الثالث بدورى nile

فاز فريق المصرى على الإسماعيلى بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس على ستاد العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز (دورى nile).

 

زد يهزم طلائع الجيش برباعية ويقفز للمركز الرابع فى الدوري المصري

حقق فريق زد بقيادة مجدي عبدالعاطي فوزا عريضا على نظيره طلائع الجيش، برباعية مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الممتاز، والتي تجرى أحداثها على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

 

رابطة الأندية تخطر الزمالك بأحقية محمد شحاتة في المشاركة بمباراة سيراميكا

أرسلت رابطة الأندية المحترفة خطاباً إلى الزمالك تخطرهم فيه بأحقية محمد شحاتة بالمشاركة في مباراة سيراميكا المقرر لها بعد غداً السبت على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدورى المصري الممتاز (دورى nile).

 

مودرن فيوتشر يهزم الجونة 2-0 ويقتحم المربع الذهبى للدوري المصري

حقق  فريق مودرن فيوتشر، فوزا مثيرا على الجونة بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم، الخميس، على استاد خالد بشارة بمحافظة البحر الأحمر، ضمن افتتاحية الجولة الثامنة والعشرين بدوري نايل (موسم 2023 /2024).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا