الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

مدرب يتوقع مشاركة إيركسن وديلاني أمام ألمانيا

قال كاسبر هيولماند، المدير الفني للمنتخب الدنماركي لكرة القدم، إنه يتوقع أن يكون ثنائي خط الوسط كريستيان إيركسن وتوماس ديلاني جاهزين لخوض المباراة أمام المنتخب الألماني المقرر إقامتها غدا السبت في دور الـ16 ببطولة أمم أوروبا "يورو 2024" بعد شعورهما بالمرض.
وقال هيولماند في مؤتمر صحفي عقد اليوم الجمعة :"عانى كريستيان إيركسن من مشاكل في المعدة هذا الصباح، ونفس الأمر بالنسبة لديلاني، لذلك قررنا ألا يتدربا. نتمنى أن يكونا جاهزين لمباراة الغد، ونتوقع ذلك".
المباراة التي ستقام في دورتموند ستكون اختبارا كبيرا للمنتخب الألماني، الذي خرج من هذا الدور أمام المنتخب الإنجليزي في النسخة الماضية التي أقيمت قبل ثلاثة أعوام. يذكر أن المنتخب الدنماركي تعادل في مبارياته الثلاث بدور المجموعات، بينما فاز المنتخب الألماني بمباراتين وتعادل في مباراة.
ويعيش هيولماند في حيرة شديدة خاصة وأنه يواجه المنتخب الألماني على أرضه في أول الأدوار الاقصائية بالبطولة.
وقال :" في البداية، اعتبرت المنتخب الألماني أحد المرشحين لنيل اللقب، ومن المؤسف للغاية أن يواجهونا". وأضاف:"يملكون المهارة والموهبة، وأظهروا قوتهم في دور المجموعات بشكل جيد.
ولكننا أيضا نملك المهارة والموهبة، ويتعين عليهم أن يكونوا جيدين للغاية لكي يتغلبوا علينا".
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا) أن المنتخب الدنماركي، الذي فاجأ الجميع بتتويجه بلقب البطولة في 1992 والذي وصل أيضا للدور قبل النهائي في 2021، يأمل في تحقيق بعض المفاجآت.
وقال المدافع يانيم فيسترجارد:"نعلم أن فوزنا باللقب سيكون مفاجأة نوعا ما. ولكننا نفضل دائما دور الحصان الأسود. سيكون المنتخب الألماني المرشح للفوز، ولكننا نستمتع بإزعاج المنافس واللعب وفقا لنقاط قوتنا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا