رياضة / صحيفة اليوم

المنتخب للسيدات يبدأ مشواره بمواجهة الهند في بطولة اللاكروس الآسيوية

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

المنتخب السعودي للسيدات يبدأ مشواره بمواجهة الهند في بطولة اللاكروس الآسيوية
المنتخب السعودي للسيدات يبدأ مشواره بمواجهة الهند في بطولة اللاكروس الآسيوية

المنتخب للسيدات

المنتخب السعودي للسيدات

2024/07/02 00:00


تنطلق بطولة اللاكروس الآسيوية للسيدات اليوم الثلاثاء في مدينة سمرقند الأوزبكية، وتُعتبر هذه المشاركة الأولى لأخضر اللاكروس خارجيًا.
يذكر أن بعثة الأخضر السعودي وصلت إلى أوزبكستان يوم الجمعة برئاسة نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للاكروس الدكتور عبدالله الحيدري.
وعبّر رئيس بعثة الأخضر السعودي للاكروس، الدكتور عبدالله الحيدري، عن سعادته بهذه المشاركة التاريخية قائلاً: "نحن سعداء للغاية بالإعلان عن مشاركتنا التاريخية في بطولة اللاكروس الآسيوية. إن هذا الحدث يمثل فرصة رائعة لرياضيينا لإبراز مهاراتهم على الساحة الدولية واكتساب خبرات جديدة تسهم في رفع المستوى الفني للمنتخب. كما أن المنتخب السعودي يؤدي جيدًا في المعسكرات التدريبية قبل البطولة، ونحن واثقون من قدرتهم على الظهور بشكل مميز وتحقيق نتائج إيجابية تليق بمكانة المملكة وتطلعاتها الرياضية."
بدأ الفريق استعداداته للبطولة بتدريبات مكثفة يومي السبت والأحد، بإشراف المدرب كيث جانيه، حيث ركز المدير الفني للأخضر على الجوانب التكتيكية والفنية.
الأخضر يبدأ مشواره بمواجهة منتخب الهند في ثم يلاقي منتخبي أوزبكستان والهند ويطمح منتخبنا إلى إظهار قدراته من خلال تحقيق بداية قوية و أداء مميز يعكس تطور اللعبة في المملكة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا