رياضة / صحيفة اليوم

جيسوس يوافق على رحيل لاعب جديد مع الهلال ـ

وافق المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على رحيل لاعب جديد من صفوف الزعيم خلال الفترة الحالية، وذلك في ظل رغبة النادي في تدعيم صفوف الفريق بصفقات جديدة بداية من الموسم المقبل.
ووفقا لما ذكرته مصادر خاصة للميدان:" فإن المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال، وافق على رحيل لاعب جديد وهو المدافع محمد جحفلي، وذلك في ظل رغبة النادي في تدعيم صفوف الفريق بصفقة دفاعية في الموسم الجديد، وصعوبة حصوله على فرصة للمشاركة".
ووضع نادي الهلال، الدولي عون السلولي كبديل لصفقة محمد جحفلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بناءاً على رغبة جورجي جيسوس بالتعاقد مع لاعب جديد في الميركاتو القادم رسميا.
ووجه نادي الهلال الشكر لعدد من لاعبي الفريق خلال الفترة الأخيرة، على رأسهم سلمان الفرج، بالإضافة إلى صالح الشهري، ومتعب المفرج، وذلك لعدم الحاجة لجهودهم في الموسم القادم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا