رياضة / صحيفة اليوم

مصادر تكشف لـ الميدان مصير تعاقد الاتحاد مع بينتو ـ

كشفت مصادر خاصة للميدان، عن مصير تعاقد الاتحاد، مع الحارس البرازيلي بينتو خلال الفترة الحالية، وذلك في ظل رغبة النادي في تدعيم صفوفه خلال الفترة المقبلة، في التدعيم بعد الموافقة على رحيل مارسيلو غروهي خلال الفترة الماضية بشكل رسمي.
ووفقا لما ذكرته مصادر خاصة للميدان:" فإن المفاوضات جارية في الوقت الحالي، مع بينتو من أجل التعاقد مع اللاعب رسميا خلال الميركاتو الصيفي القادم، سينقدم النادي بعرض رسمي إلى أتلتيكو بارانينسي للحصول على خدمات الحارس، وذلك بعد ترحيب اللاعب بالانضمام إلى صفوف الفريق".
وتابع:" هناك عدد من الأسماء مرشحة حاليا، لتدعيم مركز حراسة مرمى الفريق، لكن بينتو هو الخيار الأول للتدعيم في هذا المركز خلال الفترة الحالية بشكل رسمي".
وواختتم:" نادي الاتحاد، بصدد الإعلان عن صفقة المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، بالإضافة إلى صفقة مدافع نادي رين الفرنسي آرثر ثيات مدافع نادي رين، بعد اجتياز اللاعب للكشف الطبي خلال الساعات الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا