رياضة / صحيفة اليوم

اختتام البرنامج الرياضي في مخيم الزعتري بالعاصمة الأردنية عمّان

اختتم اليوم الخميس البرنامج الرياضي الذي نظمه الاتحاد لكرة القدم ممثلًا في إدارة المسؤولية الاجتماعية بملعب الاتحاد السعودي في مخيم الزعتري بالعاصمة الأردنية عمّان، بالتعاون مع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، واتحاد غرب آسيا لكرة القدم.
جدول البرنامج الرياضي في مخيم الزعتري
وتضمن البرنامج الرياضي الذي أقيم على مدى 5 أيام عدد من الفعاليات، حيث نظمت إدارة البراعم والأكاديميات 3 دوريات رياضية لفئة 11 عامًا، وآخر لفئة 15 عامًا بالإضافة إلى دوري للكبار فوق 50 عامًا.
كما نظمت لجنة الحكام دورة للحكام المستجدين بمشاركة 25 مرشحًا من أبناء مخيم الزعتري حيث تم تقديم محاضرات نظرية وتطبيقات عملية قبل أن يقود الحكام المشاركين في الدورة مباريات الأدوار النهائية من الدوري.
وفي نهاية البرنامج، أجرت إدارة تجربة العملاء في الاتحاد السعودي على هامش البرنامج استبيانًا على المستفيدين من خدمات الاتحاد السعودي في المخيم، شارك فيه أكثر من 100 مستفيد يمثلون الحكام ومدربي الفرق واللاعبين والجماهير، وذلك بهدف قياس مستوى الرضا عن ما يقدم والمساهمة في تطوير الأعمال.
وكانت الإدارة الفنية في الاتحاد السعودي قد اختتمت في وقت سابق دورة المدربين C بمشاركة 47 مدربًا، كما أقيمت دورة D للمدربات بمشاركة 27 مدربة.
وتأتي مشاركة الاتحاد السعودي في المركز السعودي لخدمة المجتمع ضمن أهدافه في المشاركة الاجتماعية خارجيًا تحقيقًا لأهداف إدارة المسؤولية الاجتماعية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا