رياضة / صحيفة اليوم

أتليتكو مدريد يحسم لـ الميدان موقفه من رحيل ألفارو موراتا إلى القادسية ـ 

كشف خوان خوسيه جارسيا المتحدث الرسمي لنادي أتلتيكو مدريد، عن موقف النادي من رحيل الدولي الإسباني، ألفارو موراتا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى نادي القادسية بداية من الموسم المقبل، وذلك في ظل رغبة النادي في تدعيم صفوفه في الموسم المقبل.
وأكد خوسيه جارسيا في تصريحات خاصة لـ الميدان الرياضي:" أن ألفارو موراتا مستمر مع أتلتيكو مدريد في الموسم المقبل، ولا توجد أي نية نهائيا لرحيله، هناك تمسك من جانب دييجو سيميوني باستمراره ضمن صفوف الفريق، وعدم الرحيل عن النادي".
وارتبط اسم ألفارو موراتا خلال الفترة الماضية بالانتقال إلى صفوف نادي القادسية في صفقة انتقال حر، وذلك في ظل رغبة النادي في تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية من أجل المنافسة على التواجد في مركز متقدم خلال الموسم المقبل.
ونجح نادي القادسية، في إبرام أكثر من صفقة خلال الفترة الماضية، على رأسهم ناتشو مدافع نادي ريال مدريد، الذي نجح الفريق في ضمه بصفقة انتقال حر خلال الفترة الأخيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا