رياضة / صحيفة اليوم

4 مرشحين لتولي تدريب الاتحاد بعد تعثر صفقة بيولي

كشفت تقارير صحفية، عن 4 مرشحين خلال الفترة الحالية، في ظل رغبة النادي في التعثر الأخير لصفقة ستيفانو بيولي خلال الفترة الأخيرة، من أجل تولي مسئولية القيادة الفنية للفريق، خلفاً للمدرب السابق مارسيلو غاياردو المدير الفني للفريق خلال الفترة الماضية.
ووفقا لما ذكرته صحيفة "ليكيب":" فإن صناع القرار داخل نادي الاتحاد في الوقت الحالي، تراجعوا بشكل ملحوظ خلال الفترة الأخيرة، وذلك رغم الوصول لاتفاق مع المدرب خلال الفترة الأخيرة، على تولي مسئولية القيادة الفنية لمدة 3 مواسم".
وذكرت الصحيفة الفرنسية:" أن هناك أربع مدربين فرنسين مرشحين في الوقت الحالي، لتولي القيادة الفنية للفريق بداية من الموسم المقبل، وهم هيرفي رينارد، بالإضافة إلى كريستوف جالتييه، ولوران بلان، وويلي سانيول مدرب منتخب جورجيا".
ويرغب نادي الاتحاد، في التعاقد مع مدير فني جديد بداية من الموسم المقبل، وذلك لتولي القيادة الفنية للفريق، خلفاً للمدرب السابق، مارسيلو غاياردو، الذي رحل بسبب سوء النتائج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا