رياضة / صحيفة اليوم

مدرب سويسرا: سنسبب مشاكل للمنتخب الإنجليزي

اعترف مراد ياكين، المدير الفني للمنتخب السويسري لكرة القدم، أن المنتخب الإنجليزي، الذي سيواجهه غدا السبت في دور الثمانية ببطولة أمم أوروبا "يورو 2024" يمتلك الكثير من الجودة، ولكنه أكد أن فريقه سيسبب له مشاكل.
وقال في مؤتمر صحفي عقد اليوم الجمعة:"لديهم الكثير من الجودة. ولكننا في مستوى جيد، نتمتع بالثقة، وأظهرنا بالفعل قدراتنا في مواجهة الفرق الكبرى - أمام حامل اللقب(المنتخب الإيطالي)، أمام منتخب البلد المضيف (ألمانيا). سنتسبب في مشاكل للمنتخب الإنجليزي".
ولم يقدم المنتخب الإنجليزي عروضا جيدة بالبطولة حتى الآن واحتاج لهدف في الوقت بدل الضائع والوقت الإضافي للتغلب على سلوفاكيا في دور الـ16، ولكن مدافع المنتخب السويسري فابيان شار حذر :"لن أقلل من شأن المنتخب الإنجليزي. شاهدونا ونحن نلعب بشكل جيد في المباريات القليلة الماضية، وسيكونون جاهزون لمواجهتنا".
وأضاف :"بغض النظر عن أدائهم حتى الآن، فهم يتواجدون في دور الثمانية. لديهم جودة كبيرة، ويمكنهم أن دائما أن يهددوا مرماك".
وشدد على أنه سيتعين عليهم أن يوقفوا كل لاعبي المنتخب الإنجليزي في المباراة التي ستقام في دوسلدورف، وليس فقط .
وقال:"نعرف مدى خطورتهم وصعوبة المباراة، ولكننا دافعنا بشكل جيد في هذه البطولة، كفريق واحد، ونتمنى أن نتمكن من مواصلة القيام بهذا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا