رياضة / الطريق

اتحاد الكرة يكشف عن القائمة الدولية الجديدة للحكام في هذا الموعداليوم الإثنين، 8 يوليو 2024 10:51 صـ

قررت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، إرسال القائمة الدولية الجديدة للحكام إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، في شهر سبتمبر المقبل، وذلك بعد إجراء بعض التغييرات عليها، خاصة بعد اعتزال إبراهيم نور الدين.

وكلف مجلس إدارة الجبلاية، بعد عقد اجتماعه مع فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام بمقر اتحاد الكرة، بمراجعة كل المواقف التحكيمية التي أثارت جدلاً خلال الفترة الماضية والتي وردت بها شكاوى من الأندية بالتحقيق فيها وتقديم تقرير بتوصيات اللجنة حيال هذه المواقف والتي على ضوئها سيتخذ مجلس الإدارة قراره في هذا الشأن.

ويجهز بيريرا رداً على شكوى الزمالك، وكذلك جميع شكاوى الأندية ضد الحكام، بعد عقد جلسات استماع معهم، ويرى بيريرا أنه لا يوجد دليل قاطع على تخطي الكرة خط المرمى في مباراة الزمالك والمصري.

وبالتالي لا يوجد ما يستدعى معاقبة الحكمين فى المباراة الشهيرة، مؤكدا أن الكرة لم تدخل المرمى بكامل محيطها ولا يوجد أي لقطة تثبت ذلك.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا